مسير رجاوي: كنت أعلم “ما يطبخ” قبل مباراة أسفي

23837 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 19 مارس 2012،اتهم زكرياء السملالي، عضو المكتب المسير للرجاء البيضاوي لكرة القدم، جهات لم يحددها بالاسم بالوقوف وراء هزيمة الرجاء أمام اولمبيك أسفي بهدفين لواحد يوم السبت 17 مارس بأسفي ضمن الجولة 21 للبطولة الاحترافية المغربية.

وقال السملالي، الذي كان يتحدث لـ”راديو مارس” دقائق بعد نهاية المباراة، إنه كان على علم “بما يطبخ قبل إجراء المباراة بغرض إيقاف اقتراب الرجاء من المقدمة”.

واتهم السملالي، الذي بدا غاضبا في حديثه لبرنامج “مباشرة من مارس”، حكم المباراة خالد نوني، وقال إنه تعمد استفزاز لاعبي الرجاء ما كلفهم ست بطاقات صفراء وطرد المدافع اسماعيل بلمعلم ومساعد المدرب عبد اللطيف جريندو، الذي وصفه السملالي بـ”عمر بن الخطاب”.

واعترف المسير الرجاوي في التصريح ذاته أن فريقه لم يظهر بمستوى جيد وأنه كان بإمكانه تلقي هزيمة أولى وثانية وثالثة، لكنه أضاف بأنه لن يقبل أن يتعمد الحكم إثقال لاعبيه ببطاقات صفراء وطرد ستؤثر على تشكيلة الفريق في المباريات المقبلة الحاسمة، حسب تعبيره، قبل أن يتوجه إلى الجامعة بالقول “إيلا كنتو عارفين شكون البطل من دابا قولوها لينا”.

في السياق ذاته، طالب الرجاء البيضاوي اللجنة المركزية للتحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإبعاد الحكم نوني مستقبلا عن إدارة المباريات التي يكون فيها الفريق الأخضر طرفا. وذكر بيان للفريق على موقعه الرسمي أن الحكم نوني ارتكب عدة أخطاء ساهمت في حرمان الرجاء من ثلاث نقاط، وتعمد استفزاز اللاعبين ومنحهم بطاقات صفراء وطرد.

مسير رجاوي: كنت أعلم "ما يطبخ" قبل مباراة أسفي
مسير رجاوي: كنت أعلم "ما يطبخ" قبل مباراة أسفي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz