مزراوي: أنتظر القرار النهائي للمدرب وجاهز لمباراة فالنسيا

الرياضة
وجدة البوابة2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
مزراوي: أنتظر القرار النهائي للمدرب وجاهز لمباراة فالنسيا
رابط مختصر
هسبورت

يأمل الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، أن يشركه المدرب إيريك تين هاغ كلاعب أساسي أمام نادي فالنسيا، اليوم، برسم الجولة الثانية من منافسات “دوري أبطال أوروبا”، أثناء المباراة التي ستجرى فوق أرضية ملعب “ميستايا”.

واستعاد المدافع المغربي عافيته وأصبح جاهزا بشكل مثالي لخوض القمة المرتقبة أمام خفافيش فالنسيا، بعدما غاب عن الكثير من المباريات بسبب الإصابة التي لحقت به مع المنتخب المغربي الأولمبي، ودفعته لمغادر المعسكر والعودة إلى الأراضي المنخفضة دون خوض لقاء الإياب أمام المنتخب المالي.

ويرى الظهير الأيمن لأياكس أمستردام أنه في أتم جاهزيته ومستعد لخوض مباراة فالنسيا، إن قرر المدرب الاعتماد على خدماته، كما حصل أثناء الجولة الأخيرة بالدوري الهولندي، عندما لعب لفترة ساعة كاملة أمام غرونينغن، برسم الجولة الثامنة.

وقال اللاعب لوسائل الإعلام الهولندية: “عدت قبل أيام قليلة بسبب الإصابة، وأقدم المدرب على إشراكي أساسيا أمام فريق غرونينغن، ولعبت لفترة ساعة تقريبا، أعتقد أنني قادر على خوض مواجهة فالنسيا، وكان الأمر سيكون مختلفا لو لم ألعب في المباراة السابقة”.

وبخصوص مقارنته مع اللاعب الشاب بين سيرجينهو ديست، الذي لعب في مركزه مؤخرا وقدم أداء مقنعا، أبرز قائلا: “أعتقد أنه يمكنك المقارنة بيننا بعض الشيء، هو لاعب مهاري وسريع، ويحب مساندة الهجوم والتقدم نحو الأمام، وهذه هي الصفات التي امتاز بها كذلك”.

وتحدث الإعلام الهولندي عن مدة غياب المدافع المغربي واعتماد مدربه على خدمات الهولندي- الأمريكي سيرجينهو ديست، البالغ من العمر 18 سنة، والمنافسة الشرسة التي بات يشكلها اللاعب على زميله مزراوي، لاسيما أنه قدم أداء متوازنا أثناء المباريات التي غاب عنها الأسد المغربي بسبب الإصابة.

يشار إلى أن مزراوي كان قد جدد عقده رفقة أياكس إلى صيف 2022، بعدما أصبح دعامة أساسية في خطط المدرب تين هاغ، بسبب مرونته التكتيكية، إذ يمنحه حلولا كثيرة، بحكم أنه لاعب “جوكر” يجيد اللعب في أكثر من مركز ويقدم أداء متوازنا بين الواجبات الدفاعية والهجومية.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن