مروى: مشهد اغتصابي لن يثير الغرائز بل التعاطف

37709 مشاهدة

الاولى/ وجدة البوابة: وجدة 27 يناير 2011، أكدت الفنانة اللبنانية مروى في حوار لها عن فيلمها الجديد “مشروع لا أخلاقي” أن قصة الفيلم حقيقية وهو ما سبب لها أزمة نفسية خاصة مشهد إغتصابها
ففي حوار لها عن فيلمها الجديد تحدثت مروي عن دورها قائلة: “أجسد شخصية صعبة ومركبة بها انتقالات ومراحل نفسية كبيرة في الفيلم، لذا شعرت أثناء تأديتي لها بأنني تأزمت نفسيا بشكل كبير”.

مروى: مشهد اغتصابي لن يثير الغرائز بل التعاطف
مروى: مشهد اغتصابي لن يثير الغرائز بل التعاطف

وأوضحت مروي ان الفيلم يحتوي على الكثير من المشاهد الصعبة التي أثرت في نفسيتها لفترة طويلة وأهمها مشهد إغتصابها في الفيلم على يد الفنان أشرف مصيلحي حيث قالت: ” أصعب المشاهد كان مشهد اغتصابي وهناك مشهد آخر لموت الشخص الذي أحبه في الفيلم”.

واستبعدت مروى أن يثير مشهد اغتصابها الغرائز بل أكدت أن المشهد سيجذب تعاطف المشاهدين وليس إشمئزازهم، فالمشهد لا يحتوي على أي نوع من العري حيث قام المخرج محمد حمدي بتصوير المشهد بطريقة محترمة للغاية.

وعن الفنانين المشاركين، كشفت مروي ان العمل تشارك في بطولته الفنانة الكبيرة تيسير فهمي التي تعود إلى السينما بعد غياب طويل، كذلك الفنانون عزت أبو عوف وطلعت زكريا وأشرف مصيلحي.

وفي السياق ذاته أعربت مروى عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم الذي تراه بمثابة نقلة فنية كبيرة في حياتها، مبررة ذلك بأن مساحة التمثيل الحقيقي به كبيرة.

وعن قصة الفيلم تقول مروي: “قصة الفيلم واقعية، وحدثت بالفعل من قبل.. وهي عن سيدة يعمل زوجها على تزويجها من أحد الرجال الأمريكان لكي تحصل على الجنسية الأمريكية، ثم العودة إليه من جديد؛ ليحصل هو بدوره على الجنسية.. وهي قضية مهمة جدّا وغاية في الخطورة”.

يذكر أن مروي يعرض لها حاليا فيلم “بون سواريه” الذي تشارك في بطولته مع النجمة غادة عبد الرازق ومي كساب وحسن حسني

من طرف الاولى

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz