مركز العيون لتأهيل الكفاءات بدعم من مؤسسة فوسبوكراع ينظم النسخة الثالثة من مسابقة JEB

153185 مشاهدة

ينظم مركز العيون لتأهيل الكفاءات النسخة الثالثة من مسابقة

Junior Entrepreneur Breathe) JEB)

يوم الجمعة 01 يوليوز 2016 بفندق المسيرة

في إطار استراتيجيته للإنفتاح على الشباب والمساهمة في دعم قدراتهم، ينظم مركز العيون لتأهيل الكفاءات بدعم من مؤسسة فوسبوكراع النسخة الثالثة من مسابقة JEB.

وتأتي هذه المسابقة، تتويجا للتكوين الذي إستفاذ منه 88 منخرط(ة) في برنامج إبراز الكفاءات الذي يرمي إلى تقوية قدرات الشباب الذاتية واللغوية والتواصلية ومساعد تهم على الاندماج في سوق العمل.

 كما يحثهم هذا البرنامج على التوجه إلى تشغيل الذات عن طريق وحدة التكوين حول التحسيس بأهميةالمقاولة،التي ترمي إلى التشجيع على إنشاءها وتطوير المهارات اللازمة لتقديم فكرة مقاولة وتأسيسها وعرض الدراسات الخاصة بها.

وتنظم المسابقة على مرحلتين:

مرحلة أولى، حيث تم إجراء نصف نهائي المسابقة بالمركزتبارت فيه 16 مجموعة تأهلت منها6 مجموعات إلى الدور النهائي انصبت معظم مشاريعها حول قضايا ﭑنية تخص تثمين الموروث الثقافي الحساني والمجال السياحي الصحراوي كما تناولت بعض المجموعات مشاريع صديقة للبيئة.

وستقام المرحلة النهائية من المسابقة يوم الجمعة 01 يوليوز 2016بفندق المسيرة حيث سيعرض المتأهلون مشاريعهم أمام لجنة مكونة من خبراء في الاقتصاد و المقاولة و سيفرز لنا ثلاثة فائزين بجوائز أحسن مشروع , أحسن تقديم و أحسن منتوج.

ويعتبر هذا الحدث بالنسبة للشباب فرصة فريدة لتقديم نظرة مستقبلية عن مقاولة الغد واقتسام أفكارهم المبتكرة مع خبراء دوي تجربة من أجل خلق الحوار والتوجيه بهدف تحقيق مشاريعهم على أرض الواقع وترسيخ روح المبادرة.

برنامج التظاهرة:

16.00

– كلمة مدير المركز

– كلمة بإسم الشركاء

– كلمة بإسم المنخرطين

16.30

– تقديم مختلف المشاريع المتبارية

19.30

– الإعلان عن الفائز الأول بقرعة الجمهور

19.50

– فطور جماعي بالفندق

20.30

– الإعلان عن الفائز الثاني بقرعة الجمهور

20.45

– قراءة توصيات لجنة التحكيم

– الإعلان عن المشاريع الفائزة

21.15

– الكلمة الختامية

ومن أجل المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة مركز العيون لتأهيل الكفاءات على العنوان التالي: 321شارع مكة حي مولاي رشيد العيون أو الاتصال بالأرقام التالية: 0528.99.00.91/65

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.