مراد باتنا مِفتاح انْضمام أوناجم من الوداد إلى الزمالك المصري

الرياضة
وجدة البوابة28 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مراد باتنا مِفتاح انْضمام أوناجم من الوداد إلى الزمالك المصري
رابط مختصر
هسبورت

كَشَفت تقارير إعلامية مصرية أن نادي الزمالك المصري لكرة القدم دخل في مفاوضات مع إدارة الوداد الرياضي من أجل الظفر بخدمات محمد أوناجم أثناء “المركاتو” الصيفي الجاري.

وأضافت التقارير ذاتها، أن إدارة الفريق المصري تقترب من التوقيع مع نجم الفريق “الأحمر” محمد أوناجم أثناء الساعات القادمة بعد وصول المفاوضات مع ناديه إلى مراحل متقدمة، لدعم هجوم “الأبيض” في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير دائما، أن الناديين يتواصلان حاليا بشأن صفقة تبادلية، ينضم على إثرها الكونغولي كاسونغو كابونغو، لبطل الدوري المغربي الاحترافي الموسم المنقضي، على أن ينتقل أوناجم إلى الزمالك المصري، ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي في الساعات المقبلة.

ووِفق المصادر نفسها، فإن إدارة “الأبيض” المصري كانت قريبة من ضم الدولي المغربي مراد باتنا، لكن راتب اللاعب يعيق مفاوضات ضمه، مشيرة إلى أنه حتى أمس السبت، كان اللاعب الخيار الأول لوصيف الدوري المصري الموسم الحالي.

وتجري محاولة أخيرة بين الزمالك وممثلي باتنا إذ يرغب مجلس إدارة الفريق المصري في ضمه بقوة أثناء الانتقالات الحالية، وفي حال فشله سيكون أوناجم هو المهاجم القادم لتعزيز صفوف “الأبيض” لاسيما أن مواطنه خالد بوطيب يقترب من الرحيل أكثر من أي وقت مضى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.