مذكرات بحث توقع بفتاة و3 أشخاص في برشيد

وجدة البوابة13 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
مذكرات بحث توقع بفتاة و3 أشخاص في برشيد
رابط مختصر

وضعت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، الجمعة، أربعة أشخاص، من بينهم فتاة، تحت الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية بسطات، قصد الاستماع التمهيدي إليهم، وعرضهم في حالة اعتقال، للنظر في المنسوب إليهم واتخاذ القرار القانوني في حقهم.

وأفادت مصادر هسبريس أن عناصر الشرطة القضائية ببرشيد تمكّنت من توقيف أربعة أشخاص، جميعهم من ذوي السوابق القضائية ومطلوبون من قبل العدالة بموجب مذكرات بحث، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة المخدرات والخمور والاتجار فيها بدون ترخيص.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إيقاف المشتبه بهم جاء تتويجا لعمليات أمنية متفرقة تم القيام بها بمختلف أحياء المدينة لتجفيف منابع الجريمة، وإيقاف المطلوبين للعدالة بناء على مذكرات البحث الصادرة في حقهم. وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة من قبل عناصر الأمن عن حجز كميات من مسكر ماء الحياة (الماحيا)، ومبالغ مهمة متحصلة من نشاطهم الإجرامي، علاوة على أسلحة بيضاء.

المصدرفيصل أوعلي أوبها*

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.