مذكرات اعتقال تورّط شخصين في الفقيه بن صالح

وجدة البوابة9 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهرين
مذكرات اعتقال تورّط  شخصين في الفقيه بن صالح
رابط مختصر

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي عيسى، نواحي الفقيه بن صالح، من توقيف شخص خمسيني مبحوث عنه لدى الدرك والأمن بموجب أزيد من 40 مذكرة بحث بتهمة الاتجار بمسكر ماء الحياة (الماحيا).

وحسب مصادر هسبريس فإن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بسيدي عيسى نصبت كمينا محكما أطاح بالمشتبه به، حيث تم توقيفه بدوار اولاد امراح، بعدما كان فارا من قبضة العدالة منذ سنة 2012 تقريبا.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم الاستماع إلى المشتبه فيه من قبل المحققين بعدما تبين أنه موضوع مذكرات بحث متعددة من قبل شرطة سوق السبت ودرك الفقيه بن صالح.

وفي السياق ذاته، أفادت مصادر مطلعة بأن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي البرادية، بالإقليم ذاته، تمكنت هي الأخرى من إيقاف شخص بشبهة الاتجار بالمخدرات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الموقوف، الذي ينحدر من ضواحي جماعة سيدي عيسى، سبق وأن صدرت في حقه مذكرات بحث من طرف درك الفقيه بن صالح بتهمة تسويق الممنوعات.

وقد تم وضع المشتبه بهما تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصّة، في انتظار عرضهما على العدالة لاتخاذ المتعيّن في حقهما.

المصدرإبراهيم حرشاوي*

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.