مدير الكرة بالأهلي يشيد بأداء لاعبيه أمام "أطلع بره"

الرياضة
وجدة البوابة12 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
مدير الكرة بالأهلي  يشيد بأداء لاعبيه أمام "أطلع بره"
رابط مختصر
هسبورت

أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي المصري لكرة القدم بأداء لاعبيه، عقب فوز الفريق الأحمر 4 / صفر على فريق “اطلع بره” بطل جنوب السودان أمس الأحد في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية عقب المباراة “نفذنا المطلوب اليوم. ونجحنا في تحقيق فوز مهم على المنافس في المباراة التي تبقى بمثابة خطوة أولى في مستهل المشوار الإفريقي للموسم الجديد”.

وأضاف “لاعبو الأهلي تعاملوا بشكل إيجابي جدًا مع مباراة اليوم، ونجحوا في تنفيذ المطلوب منهم بحصد فوز ثمين في مستهل انطلاقة الفريق ببطولة إفريقيا في نسختها الجديدة”.

وأبراز عبدالحفيظ أن الجهاز الفني تعامل مع المباراة بشكل إيجابي للغاية في كل فتراتها، مؤكدًا أن التغييرات الثلاثة في مباراة اليوم جاءت جميعها مثمرة بعد أن قدم البدلاء الأنغولي جيرالدو، وأحمد الشيخ، والنيجيري جونيور أغاي، مستوي مميزًا في اللقاء.

وذكر عبد الحفيظ “الفريق لديه مباراة مهمة جدًا أمام بيراميدز يوم السبت القادم، فى دور الستة عشر بمسابقة كأس مصر، وكان من الضروري للغاية أن نستغل مباراة اليوم لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة القادمة في المسابقة المحلية”.

وشدد عبدالحفيظ في نهاية حديثه على أن الفريق أغلق صفحة مباراة فريق “اطلع بره” وسيبدأ في التركيز والتحضير للمباراة القادمة في كأس مصر.

وافتتح التونسي على معلول التسجيل للأهلي من ركلة جزاء، فيما أضاف المغربي وليد أزارو الهدفين الثاني والثالث، وتكفل أحمد الشيخ بتسجيل الهدف الرابع.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن