مدرب مصر يقتبس من خطاب رونار بعد الإقصاء.. ويؤكد: أنا المسؤول!

الرياضة
وجدة البوابة7 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
مدرب مصر يقتبس  من خطاب رونار بعد الإقصاء.. ويؤكد: أنا المسؤول!
رابط مختصر
هسبورت

اعتبر مدرب المنتخب المصري، المكسيكي خافيير أغيري، أن الأسباب الرئيسية التي أدت إلى خروج منتخب “الفراعنة” من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة على أرضها، هو غياب النجاعة الهجومية وعجز لاعبيه عن ترجمة الفرص إلى أهداف، مشيراً إلى أن ذلك مرده أيضاً تفوق دفاع جنوب إفريقيا الواضح في اللقاء بجانب نجاح الهجوم في تسجيل هدف في شباك مصر .

وقال المكسيكي أغيري، في الندوة الصحافية التي تلت المواجهة، إن المباراة كانت مفتوحة وكانت هناك عدة فرص، والفارق الوحيد هو نجاح جنوب إفريقيا في تسجيل هدف ضمن تأهلهم إلى دور الربع.

وشدد الإطار المكسيكي على أنه المسؤول الأول والأخير عن الإقصاء، مردفاً “فخور بالمجموعة التي اخترتها وأنا المسؤول عنها، اللاعبون وخلال المبريات الثلاثة في دور المجموعات كانوا جيدين”.

وبخصوص مستقبله مع “الفراعنة، قال أغيري “لا يوجد قرار بهذا الشأن.. تحدثت مع اللاعبين وغدا سأعقد اجتماع مع مجلس الاتحاد المصري للحديث عن الخطوة المقبلة، وعن تبعات الخروج من دور ثمن نهائي الكان”.

وكان هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، قد تبنى نفس الخطاب بعد الإقصاء أمام المنتخب البنيني، الذي أكد فيه أنه من يتحمل المسؤولية وأنه مسؤول عن خياراته.

.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن