مدرب مدغشقر: أتوقع مباراة قوية أمام الكونغو الديمقراطية

الرياضة
وجدة البوابة5 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
مدرب مدغشقر: أتوقع مباراة قوية أمام الكونغو الديمقراطية
رابط مختصر
هسبورت

يرى نيكولا ديبوى المدير الفني لمنتخب مدغشقر أن مباراة فريقه أمام الكونغو الديموقراطية في دور الستة عشر ببطولة كأس أمم إفريقيا ،ستكون صعبة للغاية نظرا لأن الهدف هو التأهل .

ويلتقي منتخب مدغشقر مع الكونغو الديمقراطية بعد غد الأحد.

وقال ديبوى في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :”أتوقع مباراة قوية، قمنا بالاستعداد بشكل جيد ونعرف مكامن القوة والضعف لدى المنافس”.

وأضاف :”الفريق سيخوض التدريب الأخير اليوم وسنتأكد من جاهزية كافة اللاعبين بدنيا وذهنيا، نتطلع للمباراة التي نخوضها أمام أحد الفرق المميزة ، إنه فريق جيد والتحدي معه سيكون كبيرا”.

وأبراز:” نحن نتحدث عن مباراة تعتبر مصيرية في مسيرة المنتخب أثناء منافسات البطولة الأفريقية لذلك فإن الحذر سيكون مطلوبا من جميع اللاعبين طوال مجريات اللقاء ولا بد أن يتحلى الجميع بالإصرار والتركيز اللازمين لتخطي هذه العقبة”.

وقال :”لانخشي المنافس ولكننا نحترمه كما احترمنا نيجيريا، غينيا، بوروندي من قبل ليس لدينا ما نخاف منه وأعتقد أن الفوز علي الكونغو سيكون مفاجأة جديدة”.

وتابع :”نجحنا في بث السعادة في نفوس وقلوب 25 مليون مواطن بمدغشقر، حضور رئيس الجمهورية يمدنا بالقوة ويبث روح الحماس بداخلنا ، وأعتقد أن ذلك يساعدنا في المباراة وسوف نقتل التوتر يوم المباراة ونحن نريد أن نربح ويمكننا كتابة صفحة جديدة في تاريخ مدغشقر وسنظل فخورين بما حققناه ونحققه في هذه البطولة”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن