مدرب فلامنغو يشكك في فاعلية الفار وينتقد غريميو

الرياضة
وجدة البوابة3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
مدرب فلامنغو يشكك في فاعلية الفار وينتقد غريميو
رابط مختصر
هسبورت

شكك المدير الفني لفريق فلامنغو البرازيلي، جورجي جيسوس، في فاعلية تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) وقرارات الحكم الذي أدار لقاء الفريق أمام غريميو في ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال جورجي جيسوس عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب “أرينا دو غريميو” في مدينة بورتو أليغري البرازيلية “النتيجة لا تروق لنا. فلامنغو كان يجب أن يرحل من هنا منتصرا. سجلنا أربعة أهداف ولكن لم يحتسب لنا إلا واحد”، في إشارة إلى تدخل تقنية “الفار” لإلغاء ثلاثة أهداف للزوار.

وانتقد جورجي جيسوس أداء الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا الذي رأى أنه “لم يقف في صف فلامنغو قط” في الأهداف المشكوك في صحتها،منتقدا أيضا تقنية أداء “الفار” وخاصة في أول هدفين ألغيا لفريقه واللذين سجلهما إيفرتون ريبييرو وغابرييل باربوسا “غابيغول”.

كما شكك مدرب فلامنغو في التزام غريميو بـ”اللعب النظيف” نظرا لأن هدف التعادل الذي أحرزه غريميو جاء بينما كان يجب وقف اللعب لسقوط فيليبي لويس على أرض وقتها وكان يطلب التدخل الطبي.

وإزاء هذا الأمر حذر جورجي جيسوس قائلا “سنفعل هذا نحن في المستقبل”.

وعن مباراة الإياب التي تقام في 23 من الشهر الجاري على ملعب “ماراكانا” العريق قال مدرب فلامنغو “الأهم الآن هو أن الفريق سيلعب على أرضه حيث يشعر بمزيد من الراحة خاصة وأنه يلعب على ماراكانا الذي يزداد فيه حماس الجمهور”.

وأضاف “أتمنى أن يكون الفريق قادرا على تحقيق هدف بلوغ النهائي” الذي سيقام في تشيلي.

وسيواجه الفائز من الفريقين المنتصر من لقاء الفريقين الأرجنتينيين ريفر بليت وبوكا جونيورز، علما بأن الأول وهو حامل اللقب فاز ذهابا بثنائية نظيفة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن