مدرب غلطة سراي يفاجئ بلهندة بقرار يحسم مستقبله

الرياضة
وجدة البوابة13 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب غلطة سراي يفاجئ بلهندة بقرار يحسم مستقبله
رابط مختصر
هسبورت

عقد التركي الخبير فاتح تريم، مدرب غلطة سراي لكرة القدم، اجتماعا خاصا بلاعبه المغربي يونس بلهندة، أكد من خلاله ثقته في إمكانات متوسط ميدان الأسود، مشيرا في الوقت ذاته إلى عدم رضاه عن المستوى الحالي المقدم من طرفه.

وحسب صحيفة “فاناتيك” التركية، فإن فاتح تريم أكد للاعبه المغربي استمراره مع المجموعة وثقته في إمكاناته، بعدما انتشرت تقارير عدة تشير إلى قرب الاستغناء عن خدماته، أثناء الانتقالات المقبلة، وكذلك إلى عدم اعتماد المدرب عن خدماته كلاعب أساسي.

وأضاف المصدر بأن المدرب التركي خاطب يونس بلهندة، أثناء الحصة التدريبية الأخيرة، قائلا:” بلهندة، إنني أثق في إمكاناتك وأنت هو لاعبنا الذي سيحمل الرقم 10 دائما، لكنني أنتظر منك أن تقدم أكثر مما تفعل الآن”.

وأضاف تريم موجها كلامه دائما إلى بلهندة:” يجب أن تتقلد المزيد من المسؤولية، أشكرك لأنك قدمت تضحيات في أوقات صعبة، لكنني لست سعيدا بأدائك الآن، كما أعلم أنك قادر على تقديم المزيد أثناء القادم من المواعد”.

يشار إلى أن بلهندة غاب عن قائمة الأسود، التي واجهت ليبيا، وديا، يوم أمس، كما سيغيب عن مباراة الغابون، يوم الثلاثاء المقبل، بسبب قرار احترازي، بعدما فضل البوسني وحيد خاليلوزيتش عدم استدعائه نظرا للخوذة الواقية التي يلعب بها، وقرر منحه الوقت كاملا بغية التعافي من أثر العملية الجراحية التي قام بها على مستوى الفك.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن