مدرب شيفيلد سعيد بانتصاره الأول في الدوري الإنجليزي

الرياضة
وجدة البوابة19 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مدرب شيفيلد سعيد بانتصاره الأول في الدوري الإنجليزي
رابط مختصر
هسبورت

أشاد كريس وايلدر المدير الفني لفريق شيفيلد يونايتد بفوز فريقه الثمين 1 / صفر على ضيفه كريستال بالاس أمس الأحد في المرحلة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخلال ظهوره الأول على ملعبه في المسابقة العريقة التي عاد إليها بعد غياب 12 عاما، حقق شيفيلد أول فوز له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، بعدما سبق أن تعادل 1 / 1 مع مضيفه بورنموث في المرحلة الأولى.

وصرح وايلدر عقب اللقاء “إذا جاء أي شخص إلى هنا، فيتعين عليه القيام بالكثير من الأشياء الجيدة للحصول على نتيجة إيجابية. لكنني أعتقد أننا كنا جيدين اليوم ولعبنا بطريقة لا بأس بها”.

وشدد مدرب شيفيلد “لقد بذل جميع اللاعبين جهدا كبيرا من أجل حصد النقاط الثلاث”.

من جانبه، أعرب روي هودسون مدرب كريستال بالاس عن خيبة أمله من تلقي فريقه خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

وعجز كريستال بالاس، الذي يمتلك نقطة وحيدة بتعادله بدون أهداف مع ضيفه إيفرتون في المرحلة الأولى، عن تسجيل أي هدف للمباراة الثانية على التوالي، وهو الأمر الذي أصاب هودجسون بالإحباط.

وقال مدرب كريستال بالاس “لا أعتقد أننا كنا في حالة جيدة بما فيه الكفاية اليوم”.

أضاف هودسون “نجحنا بالكاد في تسديدة كرة وحيدة على المرمى في الشوط الثاني، وهو أمر غير مقبول. نوعية اللاعبين الذين نمتلكهم لديهم مستوى أفضل بكثير مما قدموه في الشوط الثاني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.