مدرب تونس: نعاني من الإرهاق.. ومواجهة نيجيريا صعبة

الرياضة
وجدة البوابة17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
مدرب تونس: نعاني من الإرهاق.. ومواجهة نيجيريا صعبة
رابط مختصر
هسبورت

اعترف ألان جيريس المدير الفنى للمنتخب التونسي اليوم الثلاثاء بأن فريقه يعاني من الإرهاق متوقعا مواجهة صعبة للغاية أمام المنتخب النيجيري غدا الأربعاء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم المقامة في مصر.

وقال جيريس في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة إن المنتخب النيجيري من المنتخبات المتميزة بالبطولة ولديه لاعبون على أعلى مستوى.

وأضاف أن المنتخب النيجيري “يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى إفريقيا بالإضافة إلى أن لاعبيه يقدمون أداء قويا ومتميزا ومهاريا ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية وهذا ما نقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجديه شديدة.”

وتابع في إشارة إلى خسارة المنتخب التونسي أمام نظيره السنغالي صفر/1 مساء الأحد في الدور قبل النهائي :”حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط عقب الخسارة الأخيرة ومن الضروري التركيز للفوز بالمباراة المقبلة”.

وأبراز “مباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة للغاية، ويومان غير كافيان بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث.”

وتابع أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل كأس الأمم الأفريقية أمر جيد ويعطي دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم.

وأضاف :”فعلنا كل شئ في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا بينما حالف الفريق المنافس في الكرة التى أحرز منها الهدف الوحيد، أخطائنا هي من منحت السنغال الفوز في المباراة الماضية.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.