مدرب النرويج: لم أخسر على ملعبي من قبل أمام إسبانيا

الرياضة
وجدة البوابة9 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مدرب النرويج: لم أخسر على ملعبي من قبل أمام إسبانيا
رابط مختصر
هسبورت

أبدى السويدي لارس لاجربك، المدير الفني للنرويج، الثلاثاء قناعته التامة بقدرة فريقه على مباغتة إسبانيا أثناء مباراتهما السبت المقبل في أوسلو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال لاجربك أثناء مؤتمر صحفي اليوم من داخل معسكر النرويج “ليس هناك مستحيل. في الحقيقة، لم أخسر على ملعبي أمام إسبانيا. لقد واجهتهم مرتين من قبل على ملعبنا وفزنا في مباراة وتعادلنا في الأخرى”.

ويعتقد صاحب الـ71 عاما، الذي وصف النسخة الحالية من “لا روخا” بـ”أحد أصعب المنتخبات في العالم”، أن المفاجأة قد تحدث على أرض الواقع من أثناء تحسين الجانب الدفاعي.

وأكد “إذا أردنا الفوز على إسبانيا، فيجب أن ندافع بأفضل مستوى ممكن. هذا هو العنصر الأساسي الذي يجب تحسينه مقارنة بمباراة الذهاب في فالنسيا”.

وحسمت إسبانيا مواجهة الدور الأول بصعوبة (2-1) على ملعب (المستايا).

وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة 18 نقطة من 6 انتصارات، وبفارق 7 نقاط كاملة عن السويد، ويعني فوزها في المباراتين المقبلتين خارج قواعدها أولا أمام النرويج يوم 12 من الشهر الجاري، ثم بعدها بثلاثية أيام أمام السويد، تأهلها رسميا لليورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.