مدرب البرازيل: أداء نيمار أثناء مواجهة كولومبيا أدهشني كثيرا

الرياضة
وجدة البوابة7 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
مدرب البرازيل: أداء نيمار أثناء مواجهة كولومبيا أدهشني كثيرا
رابط مختصر
هسبورت

قال مدرب البرازيل ليوناردو باتشي “تيتي” إنه مندهش من أداء مهاجمه نيمار في الودية التي انتهت بالتعادل أمام كولومبيا (2-2) مساء الجمعة، ما جاء بعد غيابه 3 شهور عن صفوف “راقصي السامبا”.

وبعد أكثر من ثلاثة شهور من مغادرته الملعب مصابا في ودية أمام قطر، قبل بطولة كوبا أمريكا، عاد نيمار إلى منتخب البرازيل، وأثبت أنه عنصر حاسم من أثناء المساهمة في تسجيل هدف والتوقيع على الثاني.

واندهش تيتي نفسه من أداء نيمار بعدما كان يفكر في استبداله أثناء الشوط الثاني خشية تعرضه لأي إصابة.

وفي هذا الصدد، قال المدرب “في الشوط الثاني، قلت لمساعديي، سوف أخرج نيمار من أجل الحفاظ عليه، لكني رأيت أن مستواه البدني ليس فقط جيدا وقويا ومنسقا إنما آخذ في الازدياد، وعندما اقتربنا من نهاية المباراة، كان أفضل، وفاق توقعاتي”.

وعقب تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (57)، هرول نيمار نحو المدرب وقام باحتضانه.

ومن جانبه، أشاد دانييل ألفيش الذي انتقل مؤخرا إلى ساو باولو بعدما لعب سابقا بصفوف أندية كبيرة مثل برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، أيضا بأداء نيمار أثناء الودية، مؤكد أن اللعب معه دائما ما كان مصدر “بهجة”.

وتابع: “يقدم الأفضل للمنتخب، ويكن له الجمهور حبا كبيرا، عندما يتمتع بالتركيز يقدم أداء راقيا للغاية”.

بالإضافة إلى ذلك، أعرب تياغو إيمليانو دا سيلفا، زميل نيمار في المنتخب وباريس سان جيرمان عن سعادته بقرار إدارة النادي الفرنسي بعدم التخلي عن خدماته لبرشلونة.

وقال دا سيلفا إن “الجميع يشعر بسعادة إزاء بقائه لأن هدفنا كبير للغاية، والجميع يعرف ما هو، لقب دوري الأبطال، بدون وضع أنفسنا تحت ضغط، من الواضح أننا سنحقق الحلم فقط في ظل وجود لاعبين كبار، وإن لم نكن نتمتع بخدمات نيمار لكانت خسارة كبيرة للغاية، الشكر للرب”.

وأضاف: “بعد 3 شهور من التوقف عن اللعب، أظهر كم هو عظيم ومهم، هذه المباراة تدعمه وبالتالي تدعم أيضا باريس سان جيرمان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.