مدرب إسبانيا: لا كيبا ولا دي خيا.. لا وجود للحارس الأساسي معي

الرياضة
وجدة البوابة8 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مدرب إسبانيا: لا كيبا ولا دي خيا.. لا وجود للحارس الأساسي معي
رابط مختصر
هسبورت

نفى روبرتو مورينو، المدير الفني لإسبانيا، السبت اختيار حارس تشيلسي الإنجليزي، كيبا، كحارس أساسي للمنتخب، ورغم اعترافه بحالة الجدل في الشارع الإسباني حول هذا الأمر، إلا أنه أكد أنه “ليس من العدل قول أن هناك حارسا أساسيا” للفريق.

وأكد مورينو بنبرة حاسمة أثناء المؤتمر الصحفي عشية مواجهة جزر فارو على ملعب (إل مولينون) ضمن المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020) “لا وجود للحارس الأساسي معي”.

ومن المنتظر أن يخوض “الماتادور” مواجهة الأحد بتغييرات كثيرة، إلا أن التقارير الأخيرة تحدثت عن وجود تغيير على مستوى حراسة المرمى بدخول دافيد دي خيا على حساب كيبا.

وأضاف “هل هناك تغييرات في تشكيل الأحد أم لا؟ كل الاحتمالات واردة بين ثلاثة حراس من مستوى عالي. نفس الرسالة الموجهة للاعبيبن، هي أيضا بالنسبة لحراس المرمى” دي خيا وأريزابلاجا وباو لوبيز.

وشدد “الأمور كانت مختلفة مع الحارس الأفضل في العالم حينها إيكر كاسياس، ولكن في الوقت الحالي، امتلك ثلاثة حراس بمستوى كبير، وأتمنى أن يتسببوا لي في حالة من الأرق. أدرك حالة الجدل في الشارع، لست بعيدا عن الأمر، ولكني أعتمد على حالة اللاعبين يوميا. ليس من العدل التصريح بوجود حارس مفضل لدي”.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 15 نقطة، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه السويد.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن