مداغ/اقليم بركان: وصول جثامين المغاربة الأربعة ضحايا الحريق في فرنسا إلى مطار وجدة-أنكاد على متن طائرة خاصة وضعت رهن إشارة عائلتهم، بتعليمات ملكية سامية ونقلها الى مداغ حيث ووريت الثرى

25231 مشاهدة
وصلت جثامين المغاربة الأربعة من أسرة واحدة ضحايا الحريق في فرنسا إلى مطار وجدة-أنكاد على متن طائرة خاصة وضعت رهن إشارة عائلتهم، بتعليمات ملكية سامية. وكان في مطار وجدة-أنكاد لدى هبوط الطائرة، ممثلون عن السلطات المحلية وأعضاء بمؤسسة محمد الخامس للتضامن وأفراد من أسرة الضحايا. و يذكر ان جثامين الضحايا قد وصلت إلى مطار وجدة-أنكاد على متن طائرة خاصة وضعت رهن إشارة عائلة الضحايا، طبقا للتعليمات الملكية السامية. و قد وريت جثامين المغاربة الأربعة ، الذين قضوا الثلاثاء الماضي في حريق شب بمنزلهم في مانت لا جولي بالضاحية الباريسية ، الثرى بعد ظهر أول أمس السبت بجماعة مداغ. و ذكرت بعض المصادر ان صلاة الجنازة قد أقيمت من قبل في مسجد بمداغ حضرها عامل اقيلم بركان أحمد قادري بوتشيش. وقد شيعت الجثامين الى مثواها الاخير في موكب جماهيري رهيب. وبمجرد ما علم صاحب الجلالة بالفاجعة الأليمة التي ألمت بعائلة السيد محمد بنعامر، قرر جلالته التكفل شخصيا بمصاريف نقل جثامين الضحايا على متن طائرة خاصة وكذا بمصاريف الدفن.
كما أصدر صاحب الجلالة تعليماته السامية للسلطات المعنية لتقديم جميع أشكال المساعدة لعائلة السيد بنعامر قصد التخفيف من معاناة وهول ما ألم بها. وبهذه المناسبة الأليمة، كان صاحب الجلالة قد بعث أيضا برقية تعزية ومواساة إلى السيد محمد بنعامر أعرب فيها جلالته عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الأليم.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.