محمد لغريسي أستاذ مادة الرياضيات بإعدادية المكي الناصري بوجدة في ذمة الله

27219 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 13 أبريل 2012، بلغنا في “وجدة البوابة” خبر كالصاعقة حين أبلغنا الأستاذ الكريم حسن جليل مدير ثانوية المكي الناصري الإعدادية بوجدة بنبإ وفاة المشمول برحمته محمد لغريسي أستاذ مادة الرياضيات بهذه الإعدادية قيد حياته، و الذي وافته المنية وهو على مثن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية بعد إصابته بوعكة صحية تسببت له في نزيف حاد مباشرة بعد مرور 30 دقيقة عن إقلاع الطائرة مما اضطر ربان الطائرة من النزول الاضطراري بمدينة برشلونة بإسبانيا، و ذلك يوم الأحد 8 أبريل 2012، صباحا.

و المرحوم يبلغ من العمر حوالي 55 سنة، مدرس لمادة الرياضيات بثانوية المكي الناصري الإعدادية بوجدة، كان برفقة زوجته متوجهان إلى فرنسا لزيارة اسرته المقيمة هناك. و قد خلفت وفاته رحمه الله أثرا عميقا في نفوس زملائه الأساتذة و الإداريين و جميع أقاربه و أصدقائه الذين شهدوا جميعا عن نبل أخلاقه و حسن معاملاته، كما أن عمله رحمه الله داخل المؤسسة التي كان يدرس فيها الرياضيات كان موصوفا بالتميز ، و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة “وجدة البوابة” بأحر التعازي و المواساة إلى أسرة الفقيد داعين الله عز وجل أن يرزقهم بالغ الصبر و السلوان في هذا المصاب الجلل، و الله ندعوه أن يتغمد الأستاذ الراحل محمد لغريسي بواسع رحمته و إنا لله وإنا إليه راجعون

محمد لغريسي أستاذ مادة الرياضيات بإعدادية المكي الناصري بوجدة في ذمة الله
محمد لغريسي أستاذ مادة الرياضيات بإعدادية المكي الناصري بوجدة في ذمة الله

اترك تعليق

1 تعليق على "محمد لغريسي أستاذ مادة الرياضيات بإعدادية المكي الناصري بوجدة في ذمة الله"

نبّهني عن
avatar
إعدادية المكي الناصري
ضيف
إعدادية المكي الناصري

وتنطفئ شمعة أخرى من الشموع المضاءة من رجال التعليم فلقد انتقل إلى جوار ربه الفقيد محمد لغريسي أستاذ مادة الرياضيات بإعدادية المكي الناصري يومه الأحد 08 أبريل 2012. و لقد خلف موته حزنا عميقا في أوساط أصدقائه و أحبائه و زملائه. و بهذه المناسبة الحزينة تتقدم أسرة التعليم بإعدادية المكي الناصري بأحر التعازي و أصدق ألمواساة راجين من العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته و يلهم ذويه الصبر و السلوان . إنا لله و إنا إليه راجعون.

‫wpDiscuz