محمد فوزي والي جهة مكناس تافيلالت : التحقيق في حادث انهيار صومعة “مسجد باب بردعاين” يتم في أفضل الظروف

29546 مشاهدة

مكناس – أكد والي جهة مكناس -تافيلالت السيد محمد فوزي أمس الأحد أن التحقيق في حادث انهيار صومعة مسجد “باب بردعاين” بمكناس يجري في أفضل الظروف .

وأبرز الوالي في تصريح للصحافة أدلى به إثر استقباله لعدد من ممثلي أسر ضحايا هذا الحادث ،أنه تم تخصيص مكتب بالمحكمة لاستقبال ممثلين عن هذه الأسر ، وإحداث خلية خاصة بالولاية لتلقي كل الشكايات التي تندرج في هذا الإطار لمعالجتها وذلك تطبيقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأضاف من جهة أخرى أنه تقرر عقد اجتماع اليوم الاثنين لبحث سبل معالجة ملف الدور الآيلة للسقوط من قبل لجنة متخصصة تضم على الخصوص ممثلين عن قطاع الإسكان والتعمير ،والسلطة المحلية والمجلس البلدي .

كما أشار السيد فوزي إلى أن لجنة أخرى مختصة ستجتمع يوم الاثنين للنظر من جهتها في إشكالية المساجد العتيقة والانكباب على دراسة هذه المسألة بكل حيثياتها .

وكان بلاغ لوزارة العدل قد ذكر اليوم ، أنه تنفيذا لتعليمات وزير العدل السيد محمد الناصري، أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمكناس الشرطة القضائية بإجراء الأبحاث اللازمة للتعرف على أسباب وظروف انهيار صومعة مسجد باب “بردعاين” وذلك حماية لحقوق المتضررين وذوي الحقوق . مكناس: و.م.ع.ا

والي جهة مكناس تافيلالت : التحقيق في حادث انهيار صومعة "مسجد باب بردعاين" يتم في أفضل الظروف
والي جهة مكناس تافيلالت : التحقيق في حادث انهيار صومعة "مسجد باب بردعاين" يتم في أفضل الظروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • العلوي

    الله اجيب لي العفوامن البطالة ويحفظ بلادنا

  • اسماء

    المهم في هده النازلة هي نتائج التحقيق وخاصة ان الجميع يطالب متابعة اعضاء المكتب المسير للمجلس ليس انقاما ولكن نظرا لتراكمات فضائحهم في مجال تدبير العمران بهده المدينة مند اكثر من عشر سنوات فاغلبهم لم يستطيع احد ان يسائلهم من اين لكم هده الاموال الطائلة بعد دخولهم الي هدا المجرس بالكريدي واليوم اصبحوا ينافسون اثرياء هده الجهة ويتبجحون بهدا الانجاز الدي لم يستطيع اي عضو او مستشار ان يحققه في عهد الاوزيرلا القوي