محمد فوزير ينتقل رسميا إلى فريقه الجديد

الرياضة
وجدة البوابة18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
محمد فوزير ينتقل رسميا إلى فريقه الجديد
رابط مختصر
هسبورت

عزَّز فريق الرائد السعودي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع الدولي المغربي محمد فوزير، بموجب عقد يمتد لموسمين، قادما إليه من فريق النصر أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

وأَعْلن الفريق السعودي عن طريق صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” توصله إلى اتفاق نهائي يقضي بتوقيع المهاجم المغربي في كشوفاته لموسمين قادما من النصر، وقال النادي عن طريق تغريدة نشرها:” أهلاً بك محمد فوزير فهد المطوع ينهي الصفقة (فوزير رائديا) بعقد سنتين مرحبابك ياهلا يا هلا يا مسهلا جامعٍ زين و حلا يا فوزير الله عطاك”.

وعَقِب إتمام الصفقة بشكل رسمي بعد مفاوضات طويلة ومنافسة من عدة أندية كانت تتربّص بخدمات اللاعب المذكور قدم فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، شكره لإدارة نادي النصر على تعاونها في إتمام صفقة انتقال المهاجم المغربي رغم العروض الأخرى التي توصل بها.

وتمكَّن مسؤولو الرائد من إنهاء الصفقة لصالحهم بقيمة مليار و200 مليون، بعد منافسة قوية مع كل من الاتفاق والحزم، بالإضافة إلى نادي طرابزون التركي كما كان اللاعب مرشحا للعودة إلى المغرب عن طريق بوابة فريقي الوداد والرجاء الرياضيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.