محمد طاقي احد كتاب “وجدة البوابة” ينعى وفاة صديقه مصطفى القرمودي لمحبيه ولذويه

104926 مشاهدة

محمد طاقي – وجدة البوابة: وجدة في 21 غشت 2013، اليوم توفي أخي العزيز وصديقي الكريم “مصطفى القرمودي” تغمده الله بواسع رحمته، حيث انتقل اليوم الى رحمة الله غرقا في شاطئ مدينة رأس الماء “Cap de l’Eau”على الساعة 18:30. وأحسبه توفي شهيدا .. إنا لله وإنا إليه راجعون.
رحمة الله عليك عزيزي مصطفى .. وبهذه المناسبة الأليمة والمحزنة أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء وكتاب شبكة الأخبار وجدة البوابة بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد أسكنه الله فسيح جنانه متوسلا إلى الحق عز وجل أن يلهمنا جميعا جميل الصبر فعزاؤنا واحد في هذا المصاب الجلل… وغدا الخميس 22 غشت سيشيع جثمان أخينا مصطفى القرمودي رحمة الله عليه بمدينة زايو مع صلاة العصر .. إنا لله وإنا إليه راجعون .” يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي” صدق الله العظيم أسأل الله إن كان محسنا فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عنه. اللهم اغفر له وأرحمه. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة.

اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته . اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به. اللهم ثبته عند السؤال . اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه. اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .

المرحوم مصطفى القرمودي على اليمين ومحمد طاقي صديقه العزيز على اليسار

محمد طاقي احد كتاب "وجدة البوابة" ينعى وفاة صديقه مصطفى القرمودي لمحبيه ولذويه
محمد طاقي احد كتاب “وجدة البوابة” ينعى وفاة صديقه مصطفى القرمودي لمحبيه ولذويه
محمد طاقي احد كتاب "وجدة البوابة" ينعى وفاة صديقه مصطفى القرمودي لمحبيه ولذويه
محمد طاقي احد كتاب “وجدة البوابة” ينعى وفاة صديقه مصطفى القرمودي لمحبيه ولذويه

اترك تعليق

1 تعليق على "محمد طاقي احد كتاب “وجدة البوابة” ينعى وفاة صديقه مصطفى القرمودي لمحبيه ولذويه"

نبّهني عن
avatar
محمد السباعي
ضيف

إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله الصبر والسلوان.

‫wpDiscuz