محمد بنداحة: رأيت في منامي عمر حجيرة برازيليا

16767 مشاهدة

محمد بنداحة – مدينة بريس/ وجدة البوابة: وجدة في 16 ماي 2012، أرى في منامي هذا الأسبوع بشكل متكرر عمر احجيرة النائب البرلماني رئيس الجماعة الحضرية لوجدة في البرازيل يتجول ويستمتع كأنه ابن الدار. وعلى ذكر الدار، فقد رأيته بممتلكات وعقارات تشبه عقارات العمران، واختلط علي الأمر: ماعلاقة العمران بالبرازيل؟ وماعلاقة عمر احجيرة واخوته بالعقار بالبرازيل؟
وتكرر المنام أو الحلم، والشخص هو نفسه، وبنفس المكان الذي يبدو أنه مألوف لديه، بل هو رب البيت. فلم أجد إلا تفسيرا واحدا: أن العائلة الكريمة اقتنت ممتلكات بالبرازيل بعيدا عن “عينين لعرب”، ورغم ذلك فقد رأيتها في منامي وعيناي مغلقتين(؟)، وربما باعت كل “ممتلكاتها” في المغرب أو جلها أو “دارت لاباس” لتعيش في البرازيل أو من البرازيل، وأنا متأكد من أن مثل هذا المنام لايكون بعيدا عن الواقع. والتفسير الحقيقي للمنام نجده عند الإخوة الثلاثة. أكيد أن عمر احجيرة سيعلق كعادته قائلا: “إوا نتا حلم، واحنا نلقاو ليك التفسير”.“ماعليهش أسي عمر، غادي نلقى التفسير في كتاب ابن خسير”.

محمد بنداحة: رأيت في منامي عمر حجيرة برازيليا
محمد بنداحة: رأيت في منامي عمر حجيرة برازيليا

اترك تعليق

1 تعليق على "محمد بنداحة: رأيت في منامي عمر حجيرة برازيليا"

نبّهني عن
avatar
باغي نبني داري!!!!!!!!!!!!!
ضيف
باغي نبني داري!!!!!!!!!!!!!

شكرا بزاف على المعلومة !!!
مر شهر و أنا أتسائل أي رئيس جماعة هذا الذي يعطي أمر بإقاف إعطاء تصاريح البناء للمواطنين الذين يريدون بناء مسكنهم !!ولكنه نسي إعادة تشغيل الزر !!الأن فهمت أنه متواجد في منامك أرجوك
عد إلى النوم و قل له أنه مرة أكثر من شهر متى سيحل المشكل ؟
؟؟؟؟نريد بناء قطعتنا الأرضية نحن في أزمة الكراء وأنت بغي تبرونزا في البرازيل والله حشوما عليك!!!!!!!!!!!!!!

‫wpDiscuz