محمد بناني الربان الجديد لفريق شباب أطلس خنيفرة هدفنا الآن هو ضمان البقاء بالقسم الوطني الثاني/مكناس: حاوره عبد الالاه بنمبارك

27679 مشاهدة

عاد فريق شباب أطلس خنيفرة إلى تحقيق النتائج الإيجابية جعلته يحتل مؤقتا مواقع آمنة بعض الشيء خصوصا بعد حصوله على انتصارين متتاليين بعد أن سبق أن تلقى أربع هزائم متتالية أدت برحيل محمد أبو علي وتعويضه بابن الفريق محمد بناني. جريدة الحركة أجرت حوارا مع الإطار محمد بناني بعد نهاية مباراة الفريق الخنيفري والاتحاد البيضاوي والتي انتهت بفوز أبناء زيان بهدف لصفر وكان الحوار كالتالي: * ما هو تقييمكم للمباراة التي جمعتكم بفرق الطاس؟ – بالنسبة لي فالمباراة كانت مصيرية نظرا للنتيجة الإيجابية التي حصلنا عليها بالمحمدية ضد الشباب، وكان من الضروري تأكيد هذه النتيجة وأؤكد لك بأن الفريق تحسن مستواه لاعلى مستوى الدفاع أو الهجوم خصوصا وان الفريق سبق أن دخلت مرماه في الأربع مباريات الأخيرة 13 إصابة ، وأتمنى أن تعيد هذه النتيجة الثقة للفريق وجمهوره حتى نخرج من المنطقة المكهربة التي نتواجد بها. * سبق للفريق أن انهزم أربع مرات متتالية وبحصص ثقيلة ولما توليتم الإشراف على الفريق حصلتم على فوزين متتاليين ولم تتلق شباككم أي هدف ، ما السر في ذلك؟ – ليس هناك أي سر، وكل ما في الأمر أن هذا عمل الجميع وليس المدرب وحده فهناك مكتب مسير وهناك سلطات محلية وهناك جمهور. * كيف تلقيت الدعوة لتدريب الفريق وهو في حالة لايحسد عليها؟ – أحمد الله على الثقة التي وضعها في مسؤولو الفريق ، وقد اعتبرت هذه مسؤولية جسيمة وليست بالسهلة خصوصا وان الفريق تدهورت نتائجه في الدورات الأخيرة ، وبحمد الله استطعنا أن نرد الاعتبار للفريق ونتغلب أولا على الهاجس النفسي كما أتمنى أن يستمر العمل الذي بدأناه بجدية ومثابرة. * جئت إلى الفريق وأنت تعرف المشاكل التي يتخبط فيها منها عدم وجود ملعب للتداريب والرحلات المكوكية لمكناس، فكيف استطعت تحمل المسؤولية في ظل هذه الوضعية؟ – أنا إنسان طموح ومؤمن بعملي وبالرسالة التي جئت من أجلها وهي محاولة إنقاذ الفريق حتى يبقى مستقرا في القسم الوطني الثاني ، كما أن المكتب المسير رمم صفوفه بأعضاء آخرين بمجهود السيد عامل الإقليم الذي استقبلنا بمكتبه وحثنا على تشريف المدينة وشجعني شخصيا صحبة اللاعبين، وأظن أن هذه المجهودات التي تقوم بها سلطات المدينة ستزيد من حماسنا لتحقيق الأفضل. * آخر مباراة لكم بمكناس لأنكم ستغيرون وجهتك إلى مدينة إفران ما سبب ذلك؟ – لايوجد هناك أي سبب وبالمناسبة أشكر الساهرين على الملعب الشرفي على استضافتهم للفريق منذ بداية البطولة ، وكل ما في الأمر أن مدينة إفران تتواجد منطقة جبلية مرتفع عن سطح البحر ، وبما أننا نتدرب في أماكن يغلب عليها الطابع الجبلي ، أردنا أن يستفيد اللاعبون من الليايقة البدنية وسهولة التنفس بخلاف الفرق الزائرة التي سنستقبلها أغلبه توجد بالمناطق الشاطئية وهذا المعطى قد يكون في صالحنا . * هل خرج الفريق من المنطقة المكهربة؟ – لافجميع المباريات القادمة كلها أعتبرها مباريات سد ولا زال هناك عمل كبير ينتظرنا ونتمنى أن نتفوق فيه.

mohammed bennani محمد بناني الربان الجديد لفريق شباب أطلس خنيفرة هدفنا الآن هو ضمان البقاء بالقسم الوطني الثاني
mohammed bennani محمد بناني الربان الجديد لفريق شباب أطلس خنيفرة هدفنا الآن هو ضمان البقاء بالقسم الوطني الثاني

حوار: عبد الإله بنمبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.