محمد بلماحي رئيس جامعة سباق الدراجات: فوز المنتخب المغربي بكأس الإمارات تأكيد على الحضور المتميز للدراجة الوطنية في التظاهرات الدولية

20325 مشاهدة
أبوظبي 23-01-2010 قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، السيد محمد بلماحي، إن تتويج المنتخب المغربي حرف (أ) بكأس بطولة الإمارات الدولية الثانية لسباق الدراجات، اليوم السبت بأبوظبي، يعد ” تأكيدا على الحظور المتميز للدراجة الوطنية في التظاهرات الدولية”.

وأضاف السيد بلماحي في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء، أن احتلال العناصر الوطنية للمركز الأول في السباق (حسب الفرق) ،الذي جرى بأبوظبي في مدار مغلق على مسافة 120 كلم، وفوز الدراج محسن لحسايني أمس الجمعة ببطولة كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدبي، يؤكد مجددا أن ” العمل القاعدي الذي دأبت على نهجه الجامعة على أكثر من مستوى، بدأ يعطي ثماره”.

وأكد المسؤول الجامعي، أن المنتخب المغربي حرف (أ) أبان خلال طوافي الإمارات عن “قدرات تنافسية عالية وحس احترافي ناجع”، مشيدا بمستوى الدراجين المغاربة في هذين التظاهرتين الدوليتين، الذين ” فرضوا سيطرتهم، على مجريات التنافس، وتمكنوا من حصد نتائج إيجابية.”

وكان المنتخب المغربي حرف (أ) قد توج اليوم بكأس بطولة الإمارات الدولية الثانية لسباق الدراجات باحتلاله المركز الأول في السباق (حسب الفرق) الذي جرى في مدار مغلق انطلاقا من (شاطئ الراحة) على مسافة 120 كلم.

واحتل الدراج عبد العاطي سعدون الرتبة السادسة في هذا السباق، تلاه طارق الشاعوفي في الرتبة السابعة، ثم محمد الكوماري في المرتبة ال13، ومحسن لحسايني المرتبة ال18، وعادل جلول المرتبة ال29، وسفيان هدي المرتبة ال49.

وقد شارك في هذا السباق 110 دراجا يمثلون منتخبات البحرين والسعودية وقطر وسورية وليبيا والإمارات والتايلاند ونيجيريا وأوزباكستان وأذربيجان وجنوب إفريقيا إلى جانب فرق من النمسا وفرنسا وألمانيا.

وكان الدراج المغربي محسن لحسايني، قد فاز ببطولة كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم باحتلاله المركز الأول في السباق ،الذي جرى أمس بدبي في مدار مغلق على مسافة 120 كلم.

يشار إلى أن الفريق الوطني المغربي حرف (أ) يتكون من الدراجين عادل جلول وعبد العاطي سعدون ومحسن لحسايني وطارق الشاعوفي وسفيان هدي ومحمد الكوماري.

mohammed belmahi :: محمد بلماحي
mohammed belmahi :: محمد بلماحي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz