محمد الدخيسي والي ولاية أمن العيون سابقا والي ولاية أمن وجدة حاليا رجل أمن من الطراز الأول

33923 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 25 ماي 2012، “شهادة في حق الرجل وردت علينا من قلب الصحراء المغربية” .. لاشك أن ما تنعم به المملكة المغربية من أمن وأمان تحت القيــادة الـرشيدة لصاحب الجلالـة الملك محمد السادس، هو و لله الحمد بفضل الله ثم كفاءة جهــازنا الأمني الذي  يتمتع بحسن مسايرة الأحداث و التطورات، و رجـــــــاله أوفيـاء لـــدينهم أوفيـاء لــمليكهم أوفيــاء للـذود عن أمـن الــوطن و أمان مواطنيه ، أوفياء لمسؤولياتهم ومهامهم .

ومن هؤلاء الرجال ابـــــــن بـــــــــار للأمــــــــن الوطنـــــــي  نقي السريرة .. طيب القلب  .. نـظيف اليـد .. رشيـد التصـرف .. صريح في قولــه و عمله .. يملك قدرة في التعامل مع المواقف المتنوعة ..  يحظى بتقديـر الصحراوييــن فــي العمل الـدائم على استئصال االجريمة و سلامة المجتمع وأفـراده .. جعلـه الله قـوام كل مائل و قـوة كــل ضعيف .. يــــدرك ويعي طبيعة مهامه واختصاصاته .. قدوة في الالتزام الوظيفي .. لا يتفاخر أو يتعالى على الآخرين..  يشرف بنفسه على الأمن و النظام في المدينة  ..  يضع مصلحة أمن الوطن و المواطنين فوق أي اعتبار  ..  يسعى دائما لرفع أداء رجال الأمن .

إنه رجل المهام العظام “محمد الـــدخيسي” والــي ولايـة أمـن عاصمة الأقاليم الجنوبية المغربية الـــعيون الذي منذ تعيينه وهو يواصل الليل بالنهار ليجعل من هذه الولاية مثالا يحتذى به بين ولايات الأمن المغربية من حيث فرض سيادة القانون و إقرار الأمن و النظام و حفظ الأرواح والممتلكات، إنه  أحد الشخصيات القيادية الفذة التي تعمل في الظل بعيدا عن الإعلام إيمانا منه بواجبه و لعظم المسؤولية الملقاة على عاتقة ، إنه من رجالات الدولة و الأمن المخلصين الذين يؤمنون بضرورة تقديم كل ما بوسعهم وبأقصى جهدهم وبأعظم طاقتهم لخدمة وطنهم  . هذا غيض من فيض تجاه رجل جمع كل الصفات الحميدة مهما كتبت ووصفت لن أوفيه حقه ، وكأني بالشاعر العربي يخاطبه بقوله : إذا نحن أثنينا عليك بصالح ٍ فأنت كما نثني، وفوق الذي نثني تحية لــــــه علــى جهوده  لـتحقيق الأهـداف السـامية و النبيلة للمغـرب في صحرائـــه ،أسأل الله أن يكون له عوناً وسندا ومعينا فيما يقوم به من مسؤوليات ، والله ولي ذلك والقادر عليه.

محمد الدخيسي والي ولاية أمن العيون سابقا والي ولاية أمن وجدة حاليا رجل أمن من الطراز الأول
محمد الدخيسي والي ولاية أمن العيون سابقا والي ولاية أمن وجدة حاليا رجل أمن من الطراز الأول

اندور احمد الهيبة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz