محكمة إسبانية تلزم إيتو بدفع نفقة لابنته المزعومة

الرياضة
وجدة البوابة30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
محكمة إسبانية تلزم إيتو بدفع نفقة لابنته المزعومة
رابط مختصر
هسبورت

ألزمت إحدى محاكم مدريد أمس الاثنين النجم الكاميروني صامويل إيتو بدفع نفقة شهرية قدرها ألف و400 يورو لإريكا دو روساريو البالغة من العمر 18 عاما، والتي تدعي بأنها ابنة لاعب برشلونة وريال مدريد السابق.

وقبلت محكمة الدرجة الأولى بالدائرة 84 بمدريد طلب الإجراءات الاحترازية الذي تقدمت به المدعية “تحت بند موارد عيش مؤقتة”، وفقا للحكم الذي اطلعت عليه وكالة الأنباء الإسبانية (إفي).

وخلال جلسة الأربعاء الماضي التي لم يحضرها النجم الكاميروني، طالبت الفتاة بنفقة خمسة آلاف يورو شهريا كإجراء احترازي لحين البت في القضية.

وقال محامي إريكا، فرناندو أوسونا، إن الشاكية، وهي طالبة تدرس العلوم، ليس لديها موارد للعيش لأن أمها أدلينسا د روساريو عاطلة.

ومن المقرر أن تعقد الجلسة القادمة لإثبات الأبوة في أكتوبر أو نونبر ثان بحسب المحامي.

وتؤكد المدعية أن هناك عدة شهود يمكنهم الشهادة بشأن العلاقة التي جمعت اللاعب صاحب الـ38 عاما بأمها حين كان يلعب في ليجانيس.

وكان قد سبق استدعاء إيتو، الذي سينتهي عقده مع نادي قطر أواخر الشهر الجاري، في أبريل الماضي، لكن المحكمة لم تتمكن من تسليمه الشكوى.

وتؤكد الدعوى أن الفتاة ولدت نتيجة علاقة جمعت الكاميروني بأمها التي تعرف عليها في ملهى ليلي في مدريد في 1997 بينما كان يلعب في ليجانيس، بعد تعارف عن طريق صديق مشترك يعمل في المكان.

وبحسب الدعوى، فإن المرأة حاولت إبلاغ إيتو بحملها بعد معرفتها بالأمر في فبراير 1998 ولكنه لم يرد على اتصالاتها.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن