ما السر وراء عدم إخبار مفتشي نيابة جرادة بالمذكرة الخاصة بحركتهم الانتقالية لهذه السنة ؟؟؟/ وجدة: محمد شركي

307124 مشاهدة

وجدة: محمد شركي/ وجدة البوابة: ما السر وراء عدم إخبار مفتشي نيابة جرادة بالمذكرة الخاصة بحركتهم الانتقالية لهذه السنة ؟؟؟

ما علمت بخبر  المذكرة الخاصة  بالحركة الانتقالية  للمفتشين  لسنة 2014 إلا  الساعة  بعدما  نشر خبر  نتائج الحركة الانتقالية على موقع  وجدة البوابة ، علما بأنني  شخصيا  سألت  عنها المسؤول عن الموارد البشرية بالنيابة  في آخر لقاء عقده السيد النائب الإقليمي مع  هيئة  التفتيش ولم يخبرني  بصدورها . ولما  اتصلت  بالزميل  السيد عبد الخالق مقوري المفتش المكلف  بالتنسيق  الإقليمي  أخبرني  بدوره بأنه لا علم له  بهذه  المذكرة  ، واستغرب  عدم  إخباره  بها  خصوصا  وأنه  يقوم  بدور  التنسيق  بين  النيابة   وهيئة  التفتيش . ولما  أجرى السيد  المفتش  المنسق  بعض الاتصالات  مع بعض المفتشين  علم أن  مفتشا  في السلك الابتدائي  شارك  في الحركة الانتقالية  واستفاد  منها  ، واستغربت  بدوري ذلك  لأن  السيد  النائب  وهو  يتحدث عن  الموسم  الدراسي   المقبل   في آخر  لقاء  له مع  الهيئة  أشار  إلى  قلة  أطر المراقبة  في السلك  الابتدائي  مشيرا  إلى  المفتش  المستفيد  من  الحركة  الانتقالية  باعتباره  المفتش  الوحيد  في مادة  اللغة  الفرنسية   دون   أن يشير  إلى  احتمال  انتقاله . ولما  اتصلت  شخصيا  بالموظف  المكلف   بالمفتشية  وسألته  عن  المذكرة  الخاصة  بالحركة الانتقالية لهيئة  التفتيش  أقر  بأنه  لم يقم  بواجب  التبليغ  سهوا  على حد  تعبيره، كما  أشار إلى أنه  قد  عوتب على ذلك  من طرف  السيد  النائب  ، وقد زاد هذا  من  استغرابي  لأن السيد  النائب  لم يبلغ  في  آخر لقائه  مع المفتشين  بهذا الأمر . والسؤال  المطروح  هو :  ما السر  في  عدم إبلاغ  المفتشين  بمذكرة  الحركة الانتقالية  بنيابة  جرادة  ؟  فهل يتعلق  الأمر  بخطإ  شخصي للموظف  المكلف  بهذه  المهمة  أم أن  القضية  فيها ما فيها  من  تعمد  من أجل  حرمان أطر  المراقبة من حقهم  في  الانتقال  . ومهما  يكن  من أمر  فإن  ما حدث  يعتبر  إساءة  غير مبررة  في حق  أطر المراقبة  الذين  قضوا  مدة  طويلة  في خدمة  المنظومة  التربوية  بهذه  النيابة  المفتقرة  لشروط  العمل  المتوفرة  في غيرها  من معظم نيابات  الوطن . وهكذا  يجازى  أطر المراقبة  التربوية  في هذه  النيابة  جزاء سنمار ، وقد  بذلوا  كل ما في وسعهم  من أجل إنجاح  الموسم  الدراسي  بهذه  النيابة  ، وتحملوا  كل المتاعب  والمشاق  من  أجل  القيام  بواجبهم  على الوجه  المطلوب . أهكذا  يجازى  المفتشون  بنيابة جرادة  ؟  إن أطر المراقبة التربوية  وتحديدا بالسلك الثانوي  في هذه  النيابة  متذمرون  ، ويحتفظون  بحقهم في متابعة  من كان وراء  حرمانهم  من  حق مشروع أتيح  لكل  زملائهم في  ربوع الوطن  ، وسيتصلون  بالسيد  وزير  التربية  الوطنية  ويرفعون  إليه  شكاية  كما أنهم   سيطرقون  باب  القضاء الإداري  أيضا  إذا  لم  تلتفت  الوزارة إلى  ما لحقهم  من حيف   بخصوص  الحق  في الاطلاع  على  المذكرة  الخاصة  بحركتهم الانتقالية .

اترك تعليق

4 تعليقات على "ما السر وراء عدم إخبار مفتشي نيابة جرادة بالمذكرة الخاصة بحركتهم الانتقالية لهذه السنة ؟؟؟/ وجدة: محمد شركي"

نبّهني عن
avatar
محمد شركي
ضيف
ردا على المعلقين الثلاثة أقول إن تعليقاتكم عبارة عن سباحة في الماء العكر وهي تعكس الخسة والدناءة ومن كانت له قضية عادلة فليكن رجلا وليكشف عن هويته وليواجه عوض استغلال عباءات الغير لتمرير درنه الخبيث . نيابة جرادة قضي قيها على أولاد الحرام ولا زالت فلولهم تحاول الظهور من جديد ولن يكون لها ذلك أبدا أما موضوع هذا المقال فلا علاقة له بما يريده فلول أولاد الحرام الذين خسئوا
دعيناك لله
ضيف

السر عند صاحبه، أكيد. لكن من المستحيل أن يبوح به. فقط عليه أن يعلم شيئا : سره واضح جلي لدى الضحايا الذين فوضوا أمرهم لله في المقام الأول ليقتص لهم في شهره الأبرك

أحمد
ضيف

لا زلنا بحاجة الى خدماتكم الجليلة و السلام
متى استقامت نيابة جرادة

inspectuer
ضيف

est ce que vous connaissez pas la delegation de jerada rien ne va plus depuis l’arrivée du nouveau délegué

‫wpDiscuz