ليون الفرنسي يدرس انتداب حكيم زياش‬ من أياكس في المركاتو الجاري

الرياضة
وجدة البوابة27 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ليون الفرنسي يدرس انتداب حكيم زياش‬ من أياكس في المركاتو الجاري
رابط مختصر
هسبورت

ربطت تقارير إعلامية فرنسية مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، بإمكانية الخروج من ناديه الحالي لخوض تجربة احترافية جديدة، وهذه المرة بالدوري الفرنسي الممتاز.

وحسب مصادر فرنسية من بينها موقع “FOOT 01” الفرنسي، أصبح حكيم زياش ضمن اهتمامات فريق أولمبيك ليون الفرنسي أثناء مدة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ يرغب الطاقم التقني للنادي المذكور في ضمه لتقوية الصفوف الموسم المقبل.

وأضافت المصادر نفسها، بأن إدارة ليون وضعت صانع ألعاب “الأسود” على قائمة اهتماماتها في “المركاتو” الحالي، رغم أنه لا يعتبر أولوية الفريق الفرنسي بسبب الحياة الخاصة للمايسترو المغربي وتصرفاته خارج الملعب، والتي قد تؤثر على إمكانية انتقاله إلى ليون في مدة الانتقالات الحالية.

وربطت تقارير إعلامية مستقبل اللاعب المذكور بالعديد من الأندية، لكن لم يجري حسم مستقبله إلى الآن، وهو المرتبط بعقد يمتد لغاية صيف 2021 مع العملاق الهولندي، ولا يستبعد أن يستمر الموسم المقبل مع فريقه الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.