ليلى الحديوي (عارضة أزياء) لـ” نشرة المهرجان ” السينما هي ما يستهويني في الفترة الراهنة

169754 مشاهدة
“ليلى الحديوي” ممثلة مغربية شابة, عارضة أزياء, و منشطة تلفزيونية لطالما استهوتها السينما بكل عوالمها , تطل هذه السنة على جمهور مهرجان الفيلم الوطني لمدينة “طنجة” في نسخته الحادية عشر من خلال فيلم” وليدات كازا” لمخرجه “عبد الكريم الدرقاوي”., و الذي تؤدي فيه دور البطولة من خلال تجسيدها دور عميدة شرطة.

*من هي ليلى الحديوي؟

ليلى الحديوي ممثلة شابة وعارضة أزياء. منذ ما يزيد عن الخمس سنوات أنا أم لطفلة صغيرة , وشابة مغربية طموحة تحاول تحقيق مجموعة من أحلامها من خلال العمل و الاجتهاد و المثابرة .

*ماهو السر في ولوجك لعالم السينما ؟

لطالما عشقت السينما و التصوير وكل الأجواء المحيطة بالفن السابع مند كنت طفلة صغيرة , غير أن الأقدار شاءت في أن تكون البداية من خلال مجال عروض الأزياء الذي اشتغلت به مدة طويلة, ليليه بعد دلك التنشيط التلفزيوني من خلال برنامج “داري فبالي” و الذي كان يبث على القناة الأولى المغربية.كما سبق لي و اشتغلت في سلسلة “ساعة في الجحيم” مع المخرج ” ياسين فنان ” و فيلم قصير مع المخرج “عثمان الناصري” في فيلم 37 كلم مئوية ” .بالإضافة إلى اشتغالي مع المخرج “نور الدين لخماري” من خلال مشاركتي معه في سلسلة “القضية” حيث أن هذا الأخير امن بموهبتي آنذاك في حين كنت جد متخوفة من ولوج مجال التمثيل, ليأتي بعد ذلك لقائي بالمخرج المغربي “عبد الكريم الدرقاوي” الذي اختارني للعمل معه في فيلم “وليدات كازا”.

*كيف تجدين أجواء المهرجان؟أجواء المهرجان جيدة جدا و هي فرصة تتيح لي كممثلة شابة من لقاء مجموعة من الزملاء الممثلين و المخرجين و المهتمين بالمجال السينمائي.كما أنها فرصة لتزويد رصيدي المعرفي الفني بمجموعة من المعلومات , وأخص هنا بالذكر النقاشات و الموائد المستديرة التي تتناول قضايا السينما و تناقش الأفلام المعروضة في المهرجان.

*هل هناك أعمال جديدة تحضرين لها؟

نعم أحضر في الفترة الراهنة لبعض الأعمال بعد أن صورت سلسلة جديدة ستعرض في رمضان المقبل مع المخرج “عبد الحي العراقي”، حيث أجسد دور “مجرمة” وهو دور جديد تخوفت من أداءه في البداية.

حاورتها.مريم الرايسي

فيلم" وليدات كازا" لمخرجه "عبد الكريم الدرقاوي"
فيلم" وليدات كازا" لمخرجه "عبد الكريم الدرقاوي"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • firass

    khasski tkouni zouina o katkouta a zin

  • rajaa

    j’ai les meme paroles de hajar,pouvez vous m’aidez ,
    dans l’attente de votre réponse !!

  • هاجر

    ليلى اختي انا بنت مغربية عمري 20 سنة من انا و صغيرة كنحلم اني نكون عارضة ازياء بحالك ديما كنت كنجمع صورك كنتمنى انك تعاونيني باش يتحقق حلمي طولي 1.75 والوزن ديالي 58 كغ كنتمنى يعاوني شي حد