ليلة خمرية تنتهي بجريمة قتل راح ضحيتها الملقب ب تيريزا

231734 مشاهدة

إنتهت جلسة خمرية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين بشارع محمد الخامس بوجدة جمعت 3 أصدقاء بحادثة مأساوية، تمثلت في جريمة قتل حولت الثلاثة إلى جانين ومجنى عليه.

وحسب ما أفادت به مصادر متطابقة، فإن الجاني الملقب “بالدبية” مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح كان في جلسة خمرية مع صديق آخر مبحوث عنه هو أيضا بذات التهمة بالإضافة إلى الملقب “تيريزا”، وهي الجلسة التي تحولت إلى حمام دم، بعد أن صوب “تيريزا” طعنات بالسلاح الأبيض إلى صديق الجاني ليقوم هذا الأخير بالرد عليه ب 15 طعنه قاتلة لفظ على إثرها “تيريزا” أنفاسه الأخيرة بعين المكان، في الوقت الذي أشارت فيه المصادر ذاتها إلى كون الثمالة كان لها دور بارز في إثارة سبب الشجار بين الثلاثة وتأجيجه لينتهي الأمر بجريمة قتل.

وتحركت صوب مسرح الجريمة مختلف مصالح الأمن، ومصالح الوقاية المدينة، وغص المكان بجموع من المواطنين، حيث جرى معاينة مكان وقوع الجريمة، فيما نُقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الفارابي بوجدة.

وبناء على مواصفات أدلى بها شهود عيان تمكنت عناصر تابعة للأمن العمومي والمشهود لها بمجهوداتها الرامية إلى محاربة مختلف أصناف الجريمة، وفي وقت قياسي من إيقاف الجاني وصديقه بالقرب من قنطرة الحي المحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.