للرجال فقط! كيف تعالج مشكلة سرعة القذف طبيعيا؟

433679 مشاهدة

إن سرعة القذف هي من أكثر الأمور التي يعاني منها الرجال ويشتكون منها على صعيد حياتهم الجنسية،  إذ أن القذف السريع ينهي العلاقة الجنسية بسرعة. وغالباً ما تأخذ العلاقة الجنسية قرابة النصف الساعة كاملة، ومن الطبيعي أن يحدث القذف بعد خمس إلى عشر دقائق،  ولكن إذا كان الرجل يقذف في أقل من ثلاث دقائق فيجب أن يعالج هذه المشكلة وسنعرض الآن بعض النصائح التي تساعد على علاج هذه المشكلة وهي:

الاكثار من تناول الخضروات والفواكه

تشير الدراسات إلى أن الرجل الذي يتناول الخضروات والفواكه بكثرة يستمر يقوم بعلاقة جنسية مدة أطول من الأشخاص الذين لا يكثرون من تناول الخضروات والفواكه!! وذلك لما تحتويه الفواكه والخضروات من المواد المغذية الضرورية ومن أفضلها البوتاسيوم.

لذلك ينصح بأن يتم تناول موزة قبل الممارسة الجنسية لتحسين الأداء على السرير نظراً لما تحتويه من بوتاسيوم كما أنها مصدر جيد للغلوكوز.

كما ينصح بشرب عصير الأملا أو عصير العنب أو التوت يومياً للتخلص من سرعة القذف ولتحسين نوعية النطاف، نظراً لما تحتويه هذه العصائر من كميات كافية من الحديد والزنك.

كما ينصح بتناول حفنة من الفراولة قبل ممارسة العلاقة الجنسية لأنها تحتوي على كميات عالية من الزنك والغلوكوز التي تساعد على تأخير القذف.

تجنب السكريات المعالجة أو المكررة

من الأفضل أن يتم تجنب تناول الحلويات والسكريات التي تحتوي على السكر المكرر لأنها تتسبب في ارتفاع كبير في سكر الدم ثم انخفاض كبير في سكر الدم مما يسبب مشاكل في الرغبة والعلاقة الجنسية.

تجنب التدخين أو اتمنع عنه!

إن التدخين يعمل على جعل الشرايين أقسى ويقلل من تدفق الدم إلى القضيب مما يؤثر على حياة الرجل الجنسي. ويقول أحد الأطباء المتخصصين بأمور الجنس بأن التدخين يؤثر على جميع أجزاء الجسم ووظائفه بما فيه العلاقة الجنسية،  ويجب أن يدرك الرجال أن الانتصاب مرتبط بصحة القلب والأوعية الدموية وإن المدخنين يكونون عرضة للإصابة بمشاكل في الانتصاب بمرتين أكثر من غير المدخنين.

تقوية عضلات اليدين والبطن!

لأن معظم الوضعيات الجنسية تتطلب من الرجل أن يقف على يديه أو قدميه، فيجب أن يكون الجذع لديه قوياً جداً لممارسة جنسية أطول! لذلك يجب أن يعمل الرجل على تقوية عضلات اليدين والبطن.

وبشكل عام فإن ممارسة الرياضة تحسن من الدورة الدموية وتدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ومنها القضيب عند الرجل.

ممارسة تمرين كيجل

تستعمل هذه التمارين من أجل السيطرة على عضلات المثانة وتقلصها، ومن الممكن أن تفيد في السيطرة على سرعة القذف وجعل الانتصاب يستمر طويلاً،  كل ما عليك هو تخيل نفسك في وضعية التبول ومن ثم قم بإيقاف التدفق، ويجب أن تكرر هذه الطريقة عشر مرات بالحصر والإيقاف ومن ثم إعادة التدفق،  يجب أن يتم الإيقاف لمدة عشر ثواني قبل الحصر.

أخذ فترات راحة خلال الممارسة الجنسية

خلال الممارسة الجنسية من الأفضل أن يتم إيقاف جميع النشاط الجنسي لمدة قليلة ثم معاودة الممارسة،  ستساعد هذه الطريقة على تطويل وقت العلاقة الجنسية وتحسين السيطرة خلال العلاقة.

عصر القضيب

من الطرق التي تؤخر من القذف وتطيل من الممارسة الجنسية هي القيام بعصر القضيب في المنطقة الواقعة أسفل رأس القضيب ليتمكن الدم من العودة بشكل عكسي مما يعطي المزيد من الوقت في العلاقة الجنسية.

مداعبة المرأة

من الأفضل أن يتم مداعبة المرأة قبل أن يتم الإيلاج حتى تصل المرأة للنشوة الجنسية بشكل أسرع، مما يخفف التوتر على الذي يحدث للرجل ويحافظ على الانتصاب لمدة أطول.

النوم الكافي لممارسة أفضل

تشير الأبحاث التي قام بها الباحثون في جامعة شيكاغو بأن الرجل الذي ينام لمدة أقل من خمس ساعات في الليل تنخفض لديه نسب هرمون التستوستيرون!

لذلك من الضروري أن يتم الحصول على قسط وافر من النوم لمدة تتراوح بين 7 إلى ثمان ساعات في الليل لتحسين الحياة الجنسية.

ممارسة تمارين اليوغا

هناك بعض التمارين المخصصة في اليوغا التي تساعد على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وزيادة طول مدة العلاقة الجنسية.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz