لقجع يستعد لإعادة هيكلة إدارة المنتخب والجامعة ويقيل دنيا لحرش

الرياضة
وجدة البوابة9 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
لقجع يستعد لإعادة هيكلة إدارة المنتخب والجامعة ويقيل دنيا لحرش
رابط مختصر
هسبورت

دشن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توجهه الجديد الرامي لإحداث تغييرات جدرية في مكونات الفريق الوطني المغربي، بإقالة دنيا لحرش، عضو لجنة التواصل داخل المنتخب والمسؤولة المباشرة عن تأمين الجانب التواصلي للفريق الوطني في كافة التظاهرات الدولية التي يشارك فيها.

وعلمت “هسبورت” أن دنيا لحرش، توصلت اليوم، رسميا، برسالة الإعفاء من مهامها داخل جامعة الكرة، في وقت لم يجري تحديد الأسباب الحقيقية وراء هذه الإقالة التي أتت أياما قليلة عقب الخروج المذل للفريق الوطني المغربي من كأس أمم إفريقيا الجارية حاليا في مصر.

وكشف مصدر مسؤول بجامعة كرة القدم أن في تصريح لهسبورت أن لقجع عازم على تغيير أسماء أخرى كثيرة في أقسام متعددة مرتبطة بالمنتخب الوطني، في شقه الإداري أو التواصلي، مشيرا في الآن ذاته إلى اقتراب إعادة هيكلة إدارة الجامعة ككل.

وينتظر الشارع المغربي بفارغ الصبر تحمل جامعة الكرة مسؤولية الإقصاء، واتخاذ قرارات قوية وجريئة في حق المخطئين والمقصرين تجاه الفريق الوطني، من أعلى هرم داخل جامعة الكرة إلى أصغر موظف في مقر الـFRMF الرباط.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، قد أقدم على إقالة مدرب منتخب “الفراعنة” خافيير أغيري، مباشرة عقب الخروج المدوي من “الكان” على يد منتخب جنوب إفريقيا، قبل أن يقدم بدوره استقالته، وتتوالى الاستقالات داخل الجهاز المسير لكرة القدم في مصر.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن