لقجع: على الوداد أن يكون جاهزًا رياضيًا لقرار "الكاف" من أجل التتويج!

الرياضة
وجدة البوابة31 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
لقجع: على الوداد أن يكون جاهزًا رياضيًا لقرار "الكاف" من أجل التتويج!
رابط مختصر
هسبورت

بَدَا فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، متفائلا بمصير كأس دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنه سيظل في طليعة المدافعين عن مصالح كرة القدم الوطنية.

وقال لقجع، في تصريح إذاعي، إن قرار اللجان المختصة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيتم الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة، ملمحا إلى إمكانية اتخاذ قرار إعادة المباراة، تماشيا مع ما تم تقريره من المكتب التنفيذي في الخامس من الشهر الماضي.

ومن جهة أخرى، طالب فوزي لقجع الوداد البيضاوي بأن يكون جاهزا رياضيا لتتويج كل المجهودات السابقة بإنجاز كروي جديد ينضاف إلى خزينة الكرة المغربية، في إشارة ثانية منه إلى أن المباراة ستعاد.

وقرَّرت محكمة التحكيم الرياضي إلغاء قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي دون أن تبت في مصير اللقب.

وحسب بلاغ “الطاس”، فقد تم قبول استئنافي الوداد والترجي جزئيا، وبالتالي تم إلغاء قرار المكتب التنفيذي لـ”الكاف” بإعادة مباراة إياب النهائي بما أن الجهة التي اتخذت القرار ليست مختصة.

وقرَّرت المحكمة رفض مطالب الوداد البيضاوي، باعتباره متوجا باللقب، فيما تعهدت بالنظر في بعض مطالب الترجي التونسي المرفقة في ملفه، دون تحديدها.

وأشار بلاغ محكمة التحكيم إلى أنها منحت صلاحية الحسم في مصير مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بإعادتها أو لا للجان المختصة داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن