لخضر حدوش رسميا وكيل لائحة الحركة الشعبية بوجدة

14134 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 9 نونبر 2011،  أعلن حزب الحركة رسميا عن لائحة مرشحيه في الاستحقاقات التشريعية القادمة، وتأكد مع هذا الإعلان تزكية حزب السنبلة للسيد لخضر حدوش مرشحا له بدائرة وجدة أنجاد. وقد كانت الشرقية السباقة للإعلان سابقا عن هذه التزكية، إلا أنه راجت في الآونة الأخيرة إشاعات تزكية الحزب لأحد رؤساء الجماعات القروية بتراب عمالة وجدة أنجاد، وتردد احتمال حصول أحد الأسماء على التزكية المذكورة خاصة في ظروف المحاكمة التي يخضع لها بعض المنتخبين والموظفين والتي استغلها البعض لشن حملة على الأسماء الواردة في الملف المعروض على القضاء ومنها اسم لخضر حدوش.

وقد احتضن فرع حزب الحركة الشعبية بوجدة اجتماعا سابقا تم فيه الإعلان والتأكيد على حصول لخضر حدوش على تزكية حزب الحركة الشعبية. وفي نفس السياق تأكد لنا خبر تزكية حزب الاستقلال للسيد عمر احجيرة، وحزب الأصالة والمعاصرة للسيد عبد النبي بعيوي، وحزب الاتحاد الاشتراكي للسيد محمد عبيد، وحزب التجمع الوطني للـأحرار للسيد يحيى صغيري.

و اكد لخضر حدوش أنه توصل رسميا بالوصل النهائي للا ئحة ترشيحه المتكونة بالإضافة إلى لخضر حدوش كوكيل لائحة من لطرش وحرفي والميساوي .كما صرح لخضر حدوش بأن تلك الأخبار التي يتم تداولها الهدف منها هو التشويش على مشواره السياسي مؤكدا على أنه سيخوض غمار الإنتخابات المقبلة بدائرة وجدة أنكاد بمعنويات عالية بغية الحفاظ على مقعده النيابي

لخضر حدوش رسميا وكيل لائحة الحركة الشعبية بوجدة
لخضر حدوش رسميا وكيل لائحة الحركة الشعبية بوجدة

اترك تعليق

2 تعليقات على "لخضر حدوش رسميا وكيل لائحة الحركة الشعبية بوجدة"

نبّهني عن
avatar
haraka
ضيف

تهنئة

نحن مناضلي و مناضلات حزب الحركة الشعبية نهنئ السيد علال بولوبز على التنسيقية التي منحت له .
و نتمنى له المزيد من الانجازات وان يكون في محل الثقة و تولي المناصب العليا بأذن الله .

oumri
ضيف

اللهم ان هاذ منكر ترشيح الفاسدين

‫wpDiscuz