لحاق عائشة للغزلان يختتم بمدينة الصويرة

ع. بلبشير3 أبريل 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
لحاق عائشة للغزلان يختتم بمدينة الصويرة
رابط مختصر

الصويرة / وجدة البوابة : وجدة – 2-4-2011 حطت المشاركات في الدورة 21 للحاق عائشة للغزلان ، صباح اليوم السبت الرحال بشاطئ مدينة الصويرة، بعد 15 يوما من التنافس بالمناطق الجنوبية للمغرب.
لحاق عائشة للغزلان يختتم بمدينة الصويرة 

وقد أسفر الترتيب النهائي، عقب ست مراحل من المسابقة في صنف السيارات الرباعية

الدفع- شاحنات عن فوز الثنائي المتكون من كارول مونتيي ( فرنسا) وسينديلي واد ( السنغال )،واحتل المركز الثاني الفريق المكون من إيميلي ميلر وأرميل ميدار، أما المرتبة الثالثة فقد احتلتها كل من صوفي غاستين وناديا مانتان ( فرنسا ).

وفي ترتيب الدراجات النارية الرباعية ” كواد” حلت على رأس الترتيب كل من بيتي كرافت وكارولين كويرلان من فرنسا، أما في صنف ” كروس أوفر” فاز بالرالي الفريق الألماني المكون من أندريا سبيلفوجيل وأنيك فوس .

وكان حوالي 110 فريقا يضوم نساء من مختلف الأعمار ينتمين إلى بلدان من أوروبا وإفريقيا وأمريكا ، قد انطلق في 19 مارس الماضي من مدينة سيت بجنوب فرنسا، حيث جابت المتسابقات مناطق متعددة من جنوب المغرب بالاعتماد على السياقة التقليدية التي لا توفر أجهزة التوجيه الذاتي والملاحة.

كما ساهمت المشاركات في اللحاق، اللائي تترواح أعمارهن بين 18 و65 سنة، في القيام بعدد من المبادرات التضامنية من خلال عملية “قلب الغزلان” التي يتم بفضلها إحداث عدد من المشاريع التنموية خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومحاربة الأمية.

لحاق عائشة للغزلان يختتم بمدينة الصويرة
لحاق عائشة للغزلان يختتم بمدينة الصويرة

وجدة البوابة – وكالة المغرب العربي للانباء

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن