لا تنبشوا عفن الشيعة المجوس

119361 مشاهدة

ذ.عبد الله بوفيم – مدير صحيفة الوحدة/ وجدة البوابة: لا تنبشوا عفن الشيعة المجوس

صادفت  اليوم موقعا تافها للشيعة المجوس, ذكروا فيه إسمي بصفة إرهابي  لكوني وصمتهم بأنهم مجوس والحقيقة أنهم مجوس كفرة لا علاقة  لهم بالإسلام من قريب ولا من بعيد, وحقيقتهم هي أنهم مجوس يسترون مجوسيتهم ببعض  مظاهر الإسلام المحرفة.

وجدت أن الكثير من شباب المسلمين ينبشون في عفن الشيعة المجوس وفي ما كتبوه يبحثون من خلاله عن أدلة يقنعون بها شباب الشيعة المجوس لعلهم يهتدون.

 بل وبلغ  التيه ببعض شباب المسلمين درجة البحث ومن خلال ما كتبه حاخامات الشيعة المجوس عن أدلة يفحمون بها مجوسي اليوم الذين تركوا التقية وبرزوا لشباب المسلمين وكأنهم  زاغوا  عن طريق حاخاماتهم السابقين.

الحاخامات السابقون كانوا ينفتون السم في العسل وفهم جيدا مجوس اليوم تلك السموم ووعوها, لكن شبابنا  المؤمن الذي يتصفح  ذلك العفن الشيعي المجوسي يحسب أنه يتصفح علوما والحال أن ما كتبه الشيعة المجوس السابقون والحاليون واللاحقون كله كذب وبهتان ونفاق وتزلف وكفر صريح.

الكفر لا ينقل ولا يبحث فيه ولا يعرف به, ومن ينهلون من كفريات الشيعة المجوس وينشرون أسماء كتبهم الكفرية يساهمون من حيث لا يعلمون في تعريف بعض الشباب الضالين بفعل الإعلام الشيعي المجوسي, عن الكفر المجوسي.

لهذا شباب الإسلام المؤمنين لا تستدلوا أبدا  بترهات الشيعة المجوس, ولا تنساقوا معهم في نقاش ترهاتهم وعفنهم, لأنك أيها المؤمن إن هزمت الشيعي المجوسي  في مناقشة ما كتبه حاخاماته فأنت تحضه على التوسع في النهول منها, وإن هزمك تشجع أكثر وأمعن في النهول منها وكان أجرأ على غيرك.

لهذا نقول عن الشيعة أنهم مجوس كفرة فجرة كذابون منافقون ينشرون البهتان والكذب والاتهامات الفارغة وغدارون مجرمون, ونكتفي بذلك ومن أحب أن يناقش معنا فليناقش معنا الكتاب والسنة, ولا نذكر له أبدا كتب حاخاماته, بل ندمغه بالكتاب والسنة ومن مال من الشيعة المجوس نحو ترهاتهم من كلام حاخاماتهم نصده أو نتركه موقنين بقول الله عز وجل  (  لتجدن  اشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا) والشيعة المجوس طبعا اشد المشركين عداوة للدين الإسلامي لأنهم عرفوا حقيقة الإسلام ومع ذلك فهم يجحدون بها, لهذا فالشيعة المجوس والصهاينة وجهان لعملة واحدة.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz