لاعِب نيجيري يُقرّب خالد بوطيب من مغادرة أسوار الزمالك المصري

الرياضة
وجدة البوابة28 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
لاعِب نيجيري يُقرّب خالد بوطيب من مغادرة أسوار الزمالك المصري
رابط مختصر
هسبورت

يَبْدُو أن الدولي المغربي خالد بوطيب، يقضي أيامه الأخيرة رفقة فريق الزمالك المصري، بعدما ارتبط مستقبله بخوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن الدوري المصري.

وحَسب مصادر مصرية، فتحت إدارة الزمالك الباب أمام خروج المهاجم المغربي خالد بوطيب إذ ترغب في استعادة خدمات لاعبها السابق النيجيري، معروف يوسف، بعد رحلة إعارة لفترة موسم قضاها في صفوف فريق الشرطة العراقي.

واستقرَّ مجلس إدارة الزمالك على استعادة اللاعب النيجيري نظرا للحاجة إلى خدماته، إذ يجيد اللعب في وسط الملعب وبمركز الظهير الأيسر إذ يتوقع أن يدخل معروف قائمة محترفي الزمالك، على حساب المغربي خالد بوطيب، الذي يمتلك عرضين من تركيا والمغرب، لكنه لم يحسم مصيره حتى الآن.

وتَمكن المكتب المسير لـ”الأبيض” المصري من إبرام 4 صفقات، أثناء “المركاتو” الصيفي الحالي تأهبا للموسم المقبل وضم المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد عبد الشافي، وحارس المرمى محمد صبحي، وإسلام جابر.

ويسعى فريق الزمالك إلى تقوية صفوفه وتدعيمها بقوة، قبل خوضه منافسة الموسم الجديد، لاسيما عقب خسارته لقب الدوري المصري الممتاز أخيرا لصالح غريمه التقليدي الأهلي، رغم تصدره لمعظم فترات المسابقة قبل أن يذهب اللقب لزملاء المغربي وليد أزارو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.