لاعبو المنتخب: لم نستوعب ما حصل..وأدينا ثمن أخطائنا غاليا

الرياضة
وجدة البوابة5 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
لاعبو المنتخب:  لم نستوعب ما حصل..وأدينا ثمن أخطائنا غاليا
رابط مختصر
هسبورت

تأسف فيصل فجر، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد توقف مسار “الأسود” عند دور الثمانية من مسابقة كأس إفريقيا للأمم بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام منتخب بنين، حيث لم يستطيع تقبل واستيعاب ما حصل.

وقال فيصل فجر، في تصريح خص به “هسبورت” بعد المباراة، إنه من الصعب الحديث بعد ما وقع، مؤكدًا أن ذلك هو ثمن استصغار الخصم في كرة القدم، معبرا عن تذمره الكبير بعد هذا الإخفاق.

وأبراز فجر، أن المنتخب المغربي يتوفر على إمكانيات كبيرة للذهاب بعيدا في المسابقة، إلا أنه للأسف لم يجري ذلك، موجها شكره وتقديره للجماهير المغربية التي تقف دوما وراء المنتخب.

ومن جانبه أكد مروان داكوستا، في حديثه لـ”هسبورت” أن رفاقه خاضوا مباراة صعبة وسقطوا في أخطاء كلفتهم غاليا، على غرار ما حصل في الركنية التي جاء منها هدف المنتخب البنيني، إذ لم تكن التغطية الدفاعية من جانبهم بالشكل المطلوب.

ووجه داكوستا رسالة شكر وامتنان للجماهير المغربية التي كانت تساند “الأسود”، مردفا ” الجماهير المغربية قامت بدورها كما يجب.. نحن اللاعبون الذين لم نقم بما يجب”، مبرزا أن الكثير من اللاعبين متذمرين بعد هذا الإقصاء، حيث كانوا يمنون النفس بإنهاء مسارهم الكروي مع المنتخب بشكل أفضل.

وبدوره عن طريق اللاعب يونس عبد الحميد، عن أسفه الكبير بعد عجز “أسود الأطلس” عن مواصلة المسار في مسابقة كأس إفريقيا للأمم، وخروجهم من دور ثمن نهائي البطولة.

وأضاف يونس عبد الحميد، إن رفاقه كانت تنقصهم اللمسة الأخيرة قصد الوصول إلى شباك المنتخب الخصم، معتذرا للجماهير المغربية التي كانت تمني النفس لمتابعة الأسود في الأدوار النهائية للمسابقة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن