كين يقود "ريمونتادا" توتنهام لإحباط مغامرة أستون فيلا

الرياضة
وجدة البوابة11 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
كين يقود "ريمونتادا" توتنهام لإحباط مغامرة أستون فيلا
رابط مختصر
هسبورت

اقتنص توتنهام هوتسبر 3 نقاط ثمينه من براثن ضيفه الصاعد حديثا أستون فيلا بعد أن قلب تأخره أمامه بهدف لانتصار صعب ومتأخر بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جمعهما السبت على ملعب (توتنهام هوتسبر) في أولى جولات الموسم الجديد (2019-20) من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميير ليغ”.

فاجئ “الفيلانس” الجميع وأنهوا الـ45 دقيقة الأولى بأفضلية الهدف الذي جاء منذ الدقيقة التاسعة وحمل توقيع الإسكتلندي جون ماكغين إثر تسديدة من داخل المنطقة مرت على يسار هوجو لوريس.

ولكن في الشوط الثاني، انتفض لاعبو “السبيرز” وسجلوا ثلاثة أهداف كان نصيب النجم والهداف هاري كين منها هدفين في الدقيقتين 88 و90 ، فيما تكفل لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73.

وانضم كين مبكرا لسباق هدافي البريميير ليغ حيث يأتي في المركز الثاني مباشرة خلف النجم رحيم ستيرلينغ الذي سجل ثلاثية “هاتريك” في انتصار فريقه مانشستر سيتي الساحق على وست هام يونايتد بخماسية نظيفة.

شهد اللقاء مشاركة الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن ‘تريزيغيه’ مع أستون فيلا، العائد إلى أضواء البريميير ليغ بعد غياب 3 سنوات وتحديدا موسم (2015-16)، وقدم الثنائي مردودا طيبا، حيث شارك المحمدي في اللقاء كاملا، بينما خرج تريزيغيه في الدقيقة 59.

وبهذه النتيجة يضيف رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أول 3 نقاط في جعبتهم ليلحقوا بركب الصدارة الذي يضم على الترتيب مانشستر سيتي وليفربول وبرايتون آند هوف ألبيون وبيرنلي.

على الجانب الآخر، تجرع أستون فيلا مرارة الخسارة الأولى ليحتل المركز الـ16 بدون رصيد وبفارق الأهداف أمام نورويتش سيتي وساوثامبتون وواتفورد وأخيرا وست هام يونايتد متذيل الترتيب.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن