كيف يفكّر الرجال تجاه مظهركِ الخارجي؟

25330 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 12 يناير 2013، إذا كنتِ تعتقدين أنك الوحيدة التي تملك فكرة واضحة عن المظهر الملائم لها، فأنتِ مخطئة. لأن للرجال أيضاً نظرتهم تجاه ما تطبقينه..

لكثير من ماكياج العينينتجنبي الطريقة التي تضع فيها تايلور مومسن الماكياج على عينيها، لأن الكثير من الآيلانر أو من ظلال العيون  يعطي الإنطباع بأنك لا تجيدين إستعمال فرشاة  الماكياج وأنكِ تستعملين علبة الماكياج كفتاة صغيرة.

لمسات كريم الأساسإنتبهي الى لمسات كريم الأساس “فونديشن” خصوصاً لدى تطبيقه عن أطراف عنقكِ. لإن سرّ تطبيق هذا الكريم يكمن في كيفية إخفائه وعدم جعله ظاهراً. وظهور كريم الأساس بشكل مبالغ به يجعلكِ تبدين كالذين يتعاطون أعمال السحر بنظر الآخرين.

الاسنان البيضاء الناصعة  ما الذي تتوقعينه من خلال تبييض أسنانك بشكل قوي للغاية؟ فالأسنان المبالغ بلونها الأبيض، سوف تجعل الآخرين يفهمون أنك خضعت لجلسات تبييض مختلفة، وسوف يجدون ضحكتكِ مصطنعة لأنك ستفقدين جاذبيتها الطبيعية.

ملمع الشفاهلا تضعي ملمعاً قوياً على شفاهكِ، حتى ولو كنت تحبين ذلك. إذ ليس أجمل من الإنطباع الذي تولده الشفاه الجميلة الناعمة كما لو كانت مطلية بالعسل الطبيعي!

تسريحة مبالغ بها تجدين نفسكِ وفق آخر موضة، لكن الآخرين ينظرون إليكِ بغرابة؟ فمع موضة التلال والقصات المخروطية، سوف يتردد الرجال بالنظر إليكِ، لأنهم يفضلون الأثنى التي تتمتع بخصل شعر ناعمة وطبيعية يمكنهم تمرير أصابعهم فيها.

الكثير من العطرإذا أردت أن تتمتعي برائحة مميزة، لا تبالغي إذن بكمية العطر الذي تضعينها، لأنها سوف تعطي إنطباعاً عكسياً.فكري بالأشخاص الذين يحبونكِ والذين لا يستطيعون تناول الطعام أو الشراب دون الإحساس بطعم عطركِ!! هذا عدا عن شعورهم بالصداع من قوة الرائحة.

الأظافر الطويلةلا بأس بمنح أظافركِ بعض الطول، لكي يبدو طلاء الأظافر أجمل. لكن إنتبهي، فالأظافر الطويلة جداً ليست عملية أبداً وغالباً ما تبدو غير طبيعية.

الشامة الإصطناعيةإنسي التقنيات الأرستقراطية القديمة التي كانت تقضي برسم شامة على الوجه، لجذب الإنتباه الى نقطة محددة في الوجه. فكيف سيكون وجهكِ إذا أزيلت، دون إنتباه منكِ، وتحول مكانها الى ما يشبه الأوساخ؟

السحنة البرونزيةإن البشرة الصحية والطبيعية هي أجمل بكثير وأكثر لفتاً للأنظار من البشرة المائلة الى اللون البرتقالي. فإذا أردتِ الحصول على سحنة برونزية، ننصحك بتناول الخضار الغنية بالبيتاكاروتين كالجزر، اليقطين والمشمش، بدل أن تعرضي بشرتكِ لتقنيات أو مستحضرات قد تضر بها وتجعلها عرضة للشيخوخة المبكرة.

المبالغة بالماكياجسيدتي، إن المبالغة بالماكياج ليست هي ما يغري الرجال. فلا تخافي من الخروج في الطرقات دون عامل الجذب الخاص بكِ، لأن الطبيعي هو الذي سينتصر، وما يعجب الرجال ويلفت إنتباههم هو أسلوبكِ وطريقتكِ في التصرّف التي تثقين بها.

كيف يفكّر الرجال تجاه مظهركِ الخارجي؟
كيف يفكّر الرجال تجاه مظهركِ الخارجي؟

اترك تعليق

1 تعليق على "كيف يفكّر الرجال تجاه مظهركِ الخارجي؟"

نبّهني عن
avatar
حنان
ضيف

شكرا لك اختي الكريمة على هذه النصائح القيمة،اكيد ان الجمال الطبيعي يثيرالرجال افضل من المبالغة في الماكياج لان كل شيء زاد عن حده انقلب الى ضده .

‫wpDiscuz