كومارا يُسيل لعابَ فريق أوروبي.. و"مركاتو" الوداد يقلِق الأنصار

الرياضة
وجدة البوابة29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كومارا يُسيل لعابَ فريق أوروبي.. و"مركاتو" الوداد يقلِق الأنصار
رابط مختصر
هسبورت

بَاتَ الدولي الإيفواري والمدافع الأوسط فريق الوداد البيضاوي، شيخ كومارا، من الأسماء المرشَّحة بقوة لتعزيز صفوف نادي سلافيا براغ التشيكي أثناء مدة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتعويض انتقال مواطنه، سيمون ديلي، إلى كلوب بروج البلجيكي.

ويَضَع مسؤولو الفريق التشيكي، حسب صحيفة “فوتبول 365” الفرنسية، اسم كومارا فوق الطاولة لتحضير عرض يتقدمون به لفريق الوداد البيضاوي في الأيام المقبلة، خاصةً بعد المستوى الذي قدمه اللاعب مع الفريق “الأحمر” في الدوري المحلي الموسم الماضي وكذا في دوري أبطال إفريقيا.

وخَلقت التحرّكات البطيئة لمسؤولي الوداد البيضاوي، أثناء مدة الانتقالات الصيفية الجارية، بإجراء تعاقد وحيد وفق نظام الاستعارة، جدلا في الأوساط “الودادية” التي تتساءل عن سبب عدم دخول الفريق في سوق الانتدابات، وهو المفترض أنه ملتزم بالمشاركة في واجهات مختلفة الموسم المقبل، محليا وعربيا وقاريا.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد استعار أيوب الكعبي من فريقه هيبي الصيني، مع تكفُّل هذا الأخير بصرف الرواتب الشهرية للاعب.

جدير بالذكر أنه تم اليوم عقد جلسة الاستماع لأطراف قضية “نهائي رادس” بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي من طرف محكمة التحكيم الرياضي، في انتظار الحكم النهائي بخصوص مصير كأس “العصبة” الإفريقية.

ويُطالِب الوداد البيضاوي بإلغاء قرار “الكاف” بإعادة المباراة، واعتباره فائزا بلقب دوري أبطال إفريقيا، وتمكينه أيضا من منحة الفوز بالمباراة.

وأما الترجي التونسي، وحسب البلاغ نفسه، فيطالب باعتبار قرار “الكاف” بإعادة المباراة باطلا ولاغيا، ثم إعلانه فائزا بلقب العصبة، وبالتالي منحه حق الاحتفاظ بالكأس وميداليات التتويج، التي تم منحها للفريق التونسي في أولى ساعات الأول من يونيو، فضلا عن مطالبته بإلزام “الكاف” بصرف منحة التتويج للنادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.