كوكي: انضم لنا لاعبون كبار ونأمل في تكوين مزيجا جيدا

الرياضة
وجدة البوابة23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كوكي: انضم لنا لاعبون كبار ونأمل في تكوين مزيجا جيدا
رابط مختصر
هسبورت

قال كوكي ريسوريكسيون، لاعب وسط أتلتيكو مدريد وقبل يوم واحد من مواجهة فريق تشيباس المكسيكي وديا، إن هناك “لاعبين كبار” انضموا للفريق هذا الموسم ويأمل في أن يشكلوا “مزيجا جياد” من أجل تقديم “موسم جيد”.

وقال اللاعب أثناء مؤتمر صحفي في دالاس (الولايات المتحدة) قبل مواجهة فريق تشيباس المكسيكي “لقد جاء للفريق لاعبون كبار ونتمنى أن يشكلوا مزيجا جيدا بجانب اللاعبين القدامى المتواجدين منذ سنوات عدة”.

وأبراز كوكي، الذي سيكون القائد الأول القائد الأول للفريق هذا الموسم بعد رحيل كل من دييغو غودين وخوانفران توريس، أنه “من بين الوجوه الجديدة الكثيرة” التي انضمت للروخيبلانكوس هناك “لاعبين طموحين للغاية”.

ومن بين الصفقات الجديدة أشار كوكي إلى لاعب الوسط هيكتور هيريرا، والذي قال إنه يتابع أداءه سواء مع فريق بورتو أو المنتخب المكسيكي.

وقال لاعب وسط الأتلتي عنه “إنه شخصية متواضعة للغاية ولديه رغبة كبيرة في العمل وطموح كبير، فهو حاليا لاعب بأتلتيكو مدريد وأثق في أنه سيحقق الكثير من الأمور الإيجابية”.

وستكون مواجهة فريق تشيباس هي أولى المباريات الودية التي سيخوضها الأتلتي أثناء جولته في الولايات المتحدة والمكسيك، حيث سيواجه أيضا كل من ريال مدريد ثم نجوم الدوري الأمريكي ثم فريق سان لويس، وذلك تحضيرا لأولى مباريات الفريق بالدوري الإسباني أمام خيتافي في الـ18 من غشت المقبل.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن