كورينثيانز يفرط في فوز ثمين على سييارا في البرازيل

الرياضة
وجدة البوابة8 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
كورينثيانز يفرط في فوز ثمين على سييارا في البرازيل
رابط مختصر
هسبورت

فرط كورينثيانز باوليستا في فوز ثمين بالدوري البرازيلي لكرة القدم واستقبلت شباكه هدف التعادل 2 / 2 مع سييارا في الدقيقة الأخيرة من مباراتهما أمس السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة .

ورفع كورينثيانز باوليستا رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف فريقي الصدارة انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة فيما ارتفع رصيد سييارا إلى 21 نقطة حيث حصد اليوم النقطة الوحيدة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى كورينثيانز الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جواو لوكاس نجم سييارا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 23 والمهاجم المخضرم فاجنر لوف في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني ، سجل تياجو جالاردو هدفا لسييارا في الدقيقة 59 وشهدت المباراة طرد تياغو ألفيش لاعب سييارا في الدقيقة 85 من اللقاء.

ولكن سييارا نجح بعشرة لاعبين في انتزاع التعادل بهدف سجله ليوناردو كارفالو في الدقيقة الأخيرة ليكون التعادل الخامس لكورينثيانز مقابل خمسة انتصارات في آخر عشر مباريات خاضها بالبطولة.

وتغلب باهيا على مضيفه فاسكو دا غاما بهدفين نظيفين سجلهما سيفيرينو كليمينتينو وجيلبرتو أوليفيرا سوزا في الدقيقتين 56 و61 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي وهو الرابع له مقابل أربعة تعادلات في آخر ثماني مباريات خاضها بالبطولة.

وتجمد رصيد فاسكو دا جاما عند 20 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالبطولة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن