كورتوا: زيدان لم يطلب مني حرفيا أن أكون حارسه

الرياضة
وجدة البوابة15 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
كورتوا: زيدان لم يطلب مني حرفيا أن أكون حارسه
رابط مختصر
هسبورت

أكد البلجيكي تيبو كورتوا عقب مساهمته في فوز ريال مدريد على ليفانتي 3-2 بعدما تصدى لكرة خطيرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء أن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لم يطلب منه “حرفيا” أن يكون هو حارسه، وذلك بعد تعاقد النادي مع الفرنسي ألفونس أريولا.

وصرح كورتوا عقب الفوز وحصد النقطة الثامنة للفريق الملكي من أربع مباريات بالليغا “ليس هكذا بشكل حرفي، لأنه في فريق مثل مدريد على الكل أن ينافس على مركزه”.

وأضاف “العلاقة مع أريولا جيدة، طبيعي أن يكون هناك تنافس على المراكز في مدريد، وكذلك في حراسة المرمى وهذا أمر طبيعي في كل الأنحاء والمدرب يقرر في النهاية”.

وبخصوص مشاركة مواطنه إيدن هازارد للمرة الأولى مع الريال، قال “كاد يصنع هدفا مع دخوله وهذا كان جيدا للغاية. إنه لاعب يستطيع أن يمنح الهدوء للفريق وقادر على مراوغة لاعبين أو ثلاثة، لديه رغبة في المواصلة للأمام”.

وأبدى الحارس الدولي ثقته في أداء الفريق رغم تلقيه للأهداف، ورغم الغياب المحتمل للقائد سرخيو راموس عن مباراة باريس سان جيرمان “أثق بنسبة 100% في زملائي، وكما شاهدنا لقد سبق ولعب ميليتاو وفاران جنبا إلى جنب في سالزبورغ، ينبغي أن نثق فيهم واعتقد أننا سنحقق نتيجة إيجابية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.