كوتينيو: آمل في اللعب مع البايرن أعواما كثيرة

الرياضة
وجدة البوابة19 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
كوتينيو: آمل في اللعب مع البايرن أعواما كثيرة
رابط مختصر
هسبورت

قال الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، المعار من برشلونة إلى بايرن ميونخ لفترة عام مع خيار الشراء، أثناء تقديمه الاثنين، بالنادي البافاري أنه يأمل في اللعب مع البايرن “أعواما كثيرة” وفي الفوز معه بالعديد من الألقاب.

وصرح كوتينيو: “آمل أن أبقى هنا أعواما كثيرة وأفوز بألقاب كثيرة”، وذلك في أول مؤتمر صحفي مع المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش ورئيس مجلس الإدارة كارل هاينز رومينيغه.

وأضاف صانع الألعاب: “حين سألني حسن حول رغبتي في المجيء إلى البايرن لم يساورني أي شك”.

ومن جانبه شكر رومينيغه برشلونة على الأجواء التي دارت خلالها المفاوضات لانتقال كوتينيو إلى ميونخ على سبيل الإعارة لفترة موسم مع خيار الشراء.

ووصف رومينيغه قيمة الإعارة البالغة 8.5 ملايين سورو بـ”سعر صداقة” في ظل الأرقام التي تتردد حاليا في سوق الانتقالات، ولكنه أقر لاحقا بأن خيار الشراء سيكون مقابل ثمن مرتفع.

وقال في هذا الصدد: “تربطنا بأندية قليلة علاقات بهذا القدر من القوة كعلاقتنا ببرشلونة الذي لم يرغب في عرقلة العملية، نظرا لأن فيليبي كان يريد المجيء إلى ميونخ بأي ثمن”.

وأشار إلى أن الخطط مع كوتينيو طويلة الأجل، وأبرز أهمية اللاعب البرازيلي التي جعلت النادي يمنحه القميص رقم 10، الذي حمله الهولندي آريين روبن على مدار تسعة مواسم قبل اعتزاله.

وبين رومينيغه: “لقد قررنا منح القميص رقم 10 لفيليبي لإظهار ما تعنيه العملية بالنسبة إلينا. آريين لم تكن لديه أي مشكلة وتمنى الحظ للجميع”.

كما قلل المسؤول من أهمية ضم كوتينيو في نهاية سوق الانتقالات، على غرار الكرواتي إيفان بيريسيتش والفرنسي ميكايل كويزونس، مؤكدا: “في مواسم أنهينا صفقات مبكرا، وفي مرات أخرى تأخرنا، وبوسعي تذكر حالتي تياغو وخافي مارتينيز”.

ولكن بشكل عام أبدى رومينيغه رضاه عن الصفقات الجديدة للنادي هذا الموسم، قائلا: “لقد تعاقدنا مع اثنين من أبطال العالم (لوكاس هرنانديز وبنجامين بافارد) ووصيف لأبطال العالم (بيريسيتش)، وفائز ببطولة كوبا أمريكا (كوتينيو).

وكان رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، أولي هونيس، قد صرح عقب الإعلان عن وصول كوتينيو، أن البايرن أصبح يحظى بالفريق الذي كان يتخيله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.