كوبو: فخور للغاية بانضمامي للريال الأفضل في العالم

الرياضة
وجدة البوابة16 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كوبو: فخور للغاية بانضمامي للريال الأفضل في العالم
رابط مختصر
هسبورت

أكد لاعب الوسط الياباني تاكيفوسا كوبو المنضم مؤخرا لريال مدريد الإسباني أمس الاثنين أنه “فخور للغاية” باللعب مع “الفريق الأفضل في العالم”.

وأكد أحدث الوجوه المنضمة للميرينغي في تصريحات لقناة النادي أثناء مدة الإعداد للموسم الجديد بمدينة مونتريال الكندية “هناك شغف كبير بريال مدريد في اليابان، وأنا فخور للغاية بانتقالي للعب مع أفضل فريق في العالم”.

وعن انطباعاته الأولية حول النادي الملكي، قال صاحب الـ18 عاما إن أكثر ما لفت انتباهه هو “القيمة الكبيرة” لكل زملائه في الفريق.

وأبراز “الأجواء رائعة بين المدربين واللاعبين، وتأقلمت بشكل جيد للغاية. علي أن استغل هذه الفرصة، ولكن علي أيضا أن استمتع بها، لأنها لا تأتي لكثيرين”.

وأتم اللاعب، الذي شارك مؤخرا مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، تصريحاته “أتعلم الكثير كلاعب وكشخص، سواء داخل الملعب أو خارجه. الأمور تمر بشكل رائع للغاية”.

وكان ريال مدريد قد أعلن الشهر الماضي ضم الياباني الشاب قادما من طوكيو ليلعب في الفريق الرديف “ريال مدريد كاستيا” الموسم المقبل.

وخاض كوبو أول مباراة له بقميص “الساموراي” في التاسع من يونيو الماضي في ودية أمام السلفادور.

يذكر أن كوبو كان يلعب بصفوف ناشئي برشلونة لكن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمعاقبة البرسا على خلفية التعاقد مع لاعبين قاصرين أعاده لبلاده.

وخاض كوبو في الدوري الياباني هذا الموسم 13 مباراة سجل فيها أربعة أهداف كما شارك في ثلاث مباريات بالكأس أحرز خلالها هدفا.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن