كليمنت مدرب كلوب بروج: لولا النقص العددي لفزنا على الريال

الرياضة
وجدة البوابة2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
كليمنت مدرب كلوب بروج: لولا النقص العددي لفزنا على الريال
رابط مختصر
هسبورت

انتقد فيليب كلمينت، المدير الفني لكلوب بروج البلجيكي، عقب تعادل فريقه (2-2) في عقر دار ريال مدريد الإسباني الثلاثاء في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا، حالة الطرد للاعبه رود فورمير قبل النهاية بست دقائق، مؤكدا أنه لولا هذا النقص لخرج فريقه بـ”النقاط الثلاث” من قلب (سانتياجو برنابيو).

وأكد المدرب البلجيكي أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة “افتقدنا للشجاعة في الشوط الثاني، إذا حافظنا على نفس فلسفة الشوط الأول، لكانت لدينا حظوظ أكبر في الفوز. ولكن ريال مدريد أيضا انتفض، ومارس ضغطا كبيرا علينا. كنا نريد خلق مزيد من الفرص، وسنحت لنا واحدة في النهاية. لولا النقص العددي لخرجنا بالنقاط الثلاث”.

ورفض المدرب الحديث عن تدخل لاعبه رود فورمير على البرازيلي فينيسيوس جونيور، وهو ما كلفه بطاقة صفراء ثانية ، ومن ثم الطرد من اللقاء في الأمتار الأخيرة.

وقال في هذا الصدد “كنت على مسافة بعيدة ولم أشاهد الإعادة”، ولكنه انتقد قرار الحكم في منح اللاعب بطاقتين صفراوين في غضون دقائق قليلة. “من النادر منح لاعب بطاقتين صفراوين متتاليتين. القرار كان متخذ سلفا. اللعب بلاعب أقل في هذا التوقيت الحرج من اللقاء يصنع الفارق”.

وأبدى صاحب الـ45 عاما “فخره” بلاعبيه على الصورة التي قدموها والخروج بهذه النتيجة.

ورغم حصد فريقه لنقطتين فقط من جولتين، إلا أن المدرب الشاب لا يزال”متفائل” بحظوظ فريقه في التأهل، رغم الفارق الكبير مع سان جيرمان والريال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.