كلمة عبد الإله ابن كيران عقب اتنخابه أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية

8974 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 16 يوليوز 2012، بعد تجديد الثقة للمرة الثانية في عبد الالاه ابن كيران أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية، وبالمناسبة أكد غريمه سعد الدين العثماني وهو يهنئ ابن كيران، أن الحزب أضاف إلى سجل إنجازاته إنجازا جديدا سطره جميع أعضاء الحزب وجميع من أسهموا في هذا العرس الديمقراطي مؤتمرين و منظمين.

وقال العثماني، عقب الإعلان عن انتخاب عبد الإله ابن كيران، أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية لولاية ثانية، يوم الأحد 15 يوليوز 2012، “أهنئ الأخ ابن كيران على انتخابه أمينا عاما للحزب، وأسأل الله أن يوفقه ويوفق كل واحد منا أن يؤدي مهامه المكلف بها”.

وأبرز العثماني أن “شعار المرحلة المقبلة هو المشاركة الفاعلة من أجل بناء الديمقراطية”، مضيفا “وحسنا فعلتم إذ وضعتم اللبنة الأولى اليوم، لأنه لا ديمقراطية بدون ديمقراطيين”.

وتابع “نحن قلنا قبل أن نطالب بمزيد من الديمقراطية ومزيد من تطبيق القوانين، يجب أن نعطي من ذواتنا ومن أنفسنا ديمقراطية متقدمة والتزاما بقوانيننا”، موضحا بأن محطة المؤتمر الوطني للحزب “ما هي إلا خطوة تتلوها خطوات ستنطلق من هذا الإنجاز من أجل مصلحة الوطن والأمة إنجازا في إطار التضحية والعطاء والمسؤولية نحو تحقيق الإصلاح السياسي والتنمية الاقتصادية والعدالة والاجتماعية”.

كلمة عبد الإله ابن كيران عقب اتنخابه أمينا عاما للحزب
كلمة عبد الإله ابن كيران عقب اتنخابه أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية

كلمة عبد الإله ابن كيران عقب اتنخابه أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz