كريستيانو رونالدو يصنع الفارق ويرد على المنتقدين بهاتريك فولفسبورج

59147 مشاهدة

كريستيانو رونالدو يصنع الفارق ويرد على المنتقدين بهاتريك فولفسبورج

رد كريستيانو رونالدو على منتقديه بعد أن قادت الثلاثية رقم 35 في مسيرته ريال مدريد لتجاوز فولفسبورج في دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.

ورغم أنه سجل 46 هدفاً بجميع المسابقات هذا الموسم ويتصدر قائمة هدافي دوري الأبطال ودوري الدرجة الأولى الاسباني، فإن البعض أشار في بداية الموسم إلى أن رونالدو لا يتألق في المباريات الكبرى.

بل إن مهاجم البرتغال غادر مؤتمرا صحفيا في فبراير شباط بعد أن واجه أسئلة صعبة.

وقال رونالدو للصحفيين بعد أن قادت ثلاثيته ريال للفوز 3-صفر في لقاء الإياب على منافسه الالماني فولفسبورج ليتفوق 3-2 في النتيجة الاجمالية “بالنظر إلى أن هذا يعد موسماً سيئاً بالنسبة لي فإنه ليس بهذا السوء.”

وأضاف “الناس قد ينتقدوني لكني أواصل العمل والأرقام موجودة للكل من أجل رؤيتها. أنا سعيد للغاية ومع تبقي شهر واحد على نهاية الموسم فإنني بوسعي التحسن بشكل أكبر. إنها ليست الأفضل لكنها واحدة من أفضل مبارياتي الاوروبية. إنها ليست سيئة أليس كذلك؟ تسجيل الأهداف في دمي وأريد الاستمرار في إحراز الأهداف للفريق.”

ولدى رونالدو 16 هدفا في دوري الأبطال هذا الموسم، وفي طريقه لكسر رقمه القياسي البالغ 17 هدفا عندما أحرز ريال اللقب في 2013-2014.

وسجل رونالدو 11 هدفا وهو رقم قياسي في دور المجموعات هذا الموسم وأمام فولفسبورج أحرز خامس ثلاثية في تاريخه بدوري الأبطال ليعادل انجاز غريمه ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وكال زين الدين زيدان مدرب ريال المديح لمهاجمه المتألق.

وقال المدرب الفرنسي “ماذا يمكنني أن أقول بشأن كريستيانو؟ إنه يظهر مدى جودته.”

وأضاف “إنه أفضل لاعب في العالم ومباريات مثل الليلة تجعله لاعبا استثنائيا. كريستيانو بحاجة للفريق بأكمله أيضا لكن ليس كل لاعب يستطيع تسجيل 3 أهداف في مباراة واحدة.”

وتابع زيزو بقوله “إنه يصنع الفارق.”

رويترز

2016-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير